فان جال يواجه برشلونة وسان جيرمان بالشباب
فان جال يواجه برشلونة وسان جيرمان بالشبابفان جال يواجه برشلونة وسان جيرمان بالشباب

فان جال يواجه برشلونة وسان جيرمان بالشباب

كشف لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي عن خططه خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد الذي ينطلق خلال شهرين.

وقال المدرب الهولندي للموقع الرسمي للنادي يوم الثلاثاء إنه ينوي اصطحاب مجموعة من لاعبي مانشستر يونايتد الشباب خلال جولة إعداد 2015.

هذا ومن المتوقع أن تمكن جولة الإعداد للموسم الجديد ليونايتد في الولايات المتحدة العديد من الوجوه الجديدة من تعزيز فرصهم في الحصول على أحد الأماكن في تشكيلة الفريق الأول خلال موسم 2015/16.

ويخوض الفريق أربع مباريات خلال شهر يوليو/تموز المقبل أمام كل من كلوب أمريكا، سان جوزيه إيرثكويك، برشلونة وباريس سان جيرمان وتأتي هذه المواجهات في إطار الكأس الدولية للأبطال.

وكان كل من سام جونستون، تايلر بلاكيت، رييس جيمس، مايك كين، جيسي لينجارد وويل كين قد سافروا جميعًا مع الفريق خلال جولة العام الماضي وبعد ذلك فقد تمكن كل من تايلر بلاكيت ولينجارد من المشاركة مع الفريق الأول للمرة الأولى كلاعبين أساسيين في المباراة الافتتاحية من موسم 2014/15 أمام سوانزي سيتي ، وقد واصل المدافع الشاب بلاكيت مسيرته حيث شارك في 12 مباراة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف فان جال: "سوف أقوم باصطحاب الكثير من اللاعبين الشباب معنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أمامهم فرصة سانحة لكي يظهروا فيها أنفسهم لنا وبعد ذلك سوف ننتظر ونتابع كيف يمكن أن يتطوروا. أنت تحصل على فرصتك دائمًا، لاسيما خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، وعند استثمار تلك الفرصة، فربما يكون لديك الفرصة لأن تنضم لنا الموسم المقبل."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com