دي ماريا باق مع مانشستر يونايتد رغم الصعوبات
دي ماريا باق مع مانشستر يونايتد رغم الصعوباتدي ماريا باق مع مانشستر يونايتد رغم الصعوبات

دي ماريا باق مع مانشستر يونايتد رغم الصعوبات

أكد الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب مانشستر يونايت بقائه مع الفريق الإنجليزي الموسم المقبل رغم الصعوبات التي واجهها في موسمه الأول في البريميرليج.

وقال دي ماريا لصحيفة "ذا صن" البريطانية يوم الجمعة : "انتهيت من موسمي الأول مع مانشستر يونايتد. الآن سأخوض بطولة كوبا أمريكا ثم أعود إلى مانشستر الموسم المقبل".

وكان دي ماريا قد انتقل إلى يونايتد الصيف الماضي قادما من ريال مدريد مقابل صفقة قياسية في بريطانيا بلغت 59.7 مليون جنيه إسترليني ، ويتردد حالياً أنه سوف ينتقل إلى باريس سان جيرمان ، لكنه نفى ذلك تماماً.

وبدأت مسيرة دي ماريا بشكل جيد في صفوف مانشستر لكنه عانى كثيرا في الدور الثاني وكانت حصيلته في النهاية 3 أهداف في 27 مباراة.

وأضاف نجم المنتخب الأرجنتيني : "عشت موسما صعبا. كانت الأمور صعبة لأني انتقلت إلى بلد جديد ودوري مختلف، وهذا الدوري أصعب من نظيره الأسباني وبالتالي لم أتأقلم كما كنت أرغب في ذلك. الدوري الإنجليزي مختلف عن الإسباني الاقل اعتمادا على الجوانب البدنية".

وختم "على العموم قمت بعمل جيد، فأنهيت الموسم في المركز الثاني من ناحية التمريرات الحاسمة وسجلت بعض الأهداف، وبالتالي خضت موسما لا بأس به في مانشستر يونايتد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com