هازارد أكثر لاعبي العالم تهديداً لرونالدو وميسي

هازارد أكثر لاعبي العالم تهديداً لرونالدو وميسي

المصدر: إرم من أحمد نبيل

بات إدين هازارد لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي وأفضل لاعب في البريميرليج الموسم الماضي واحد من أفضل صناع اللاعب في العالم وهدفه الحالي التفوق على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وتأهل هازارد مبكرا مع فريق السابق ليل الفرنسي ، حيث لعب في الفريق الأول وهو مازال في السادسة عشرة وفاز بجائزة أحسن لاعب في الدوري الفرنسي وعمره 20 عاما وثاني هدافي الدوري وعمره 21 عاما، وبات أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وعمره 24 عاماً.

وبالطبع لا يمكن لكل هذا أن يحدث لولا ثقة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني الحالي لروما الإيطالي والسابق لليل في لاعبه البلجيكي الشاب ، حيث كون فريقا رائعا حول النجم البلجيكي يتكون من اويليان شيدوجو وعادل رامي وماتيو ديبوشي في الخلف وريو مافوبا ويوهان كاباي إلى جواره وجيرفينيو وموسى سو في الأمام ، لكن كان مفتاح هذا الفريق في يد هازارد.

وقد تطور مستوى هازارد في أخر موسمين تحت قيادة جوزيه مورينيو بشكل لافت للأنظار ، حيث لعب هذا الموسم القائد جون تيري والمدافع الصلب براتسلاف إيفانوفيش فقط أكثر منه في المباريات ، وحل خلفهما في أكثر اللاعبين لعبا في تشكيلة مورينيو في طريق مشوار حسم البريميرليج.

وإذا وضعنا ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في قمة لاعبي العالم حالياً ، سوف نجد أن هازارد أحد أبرز اللاعبين في العالم حاليا وأمامه وقت أقصر ممكن يظن الجميع في أن يلحق بالقطبين الكبيرين ويتفوق عليهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com