ماتا: استمتعت بأول مواسمي مع فان غال

ماتا: استمتعت بأول مواسمي مع فان غال

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يرى الإسباني خوان ماتا أنه قدم موسماً رائعاً مع فريقه مانشستر يونايتد، خاصة وأنه سجل عشرة أهداف خلال الموسم بينها هدفين في مرمى ليفربول.

وقال ماتا: “أعتقد أن هذا الموسم شهد خطوة كبيرة نحو إعادة هذا النادي إلى المكان الذي يستحق التواجد فيه، لقد كان هناك مدير فني جديد وكان له فلسفته الجديدة إضافة إلى انضمام العديد من اللاعبين الجدد، الموسم المقبل نتطلع جميعاً إلى المشاركة في دوري الأبطال، وهو هدف كبير بالنسبة لهذا النادي، وسوف نحاول الفوز بالألقاب”.

واحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يخوض مباراة فاصلة من أجل التأهل إلى دوري المجموعات.

وعن رأيه في المدرب لويس فان غال قال: “إنه مدير فني قوي وصارم للغاية ودائماً يتابع اللاعبين أثناء كل تدريب وفي كل مباراة، فان غال يملك خبرة كبيرة، وفي الوقت نفسه فإنه مدير فني جيد كما أن له شخصية قوية ودائماً يسعى لتحقيق الفوز وتقديم كرة قدم رائعة”، حسب الموقع الرسمي للنادي.

ويبدو أن لاعب وسط تشيلسي السابق يحمل ذكرى رائعة في مباراة ليفربول ، حيث قال عنها: “منذ البداية انتابني شعور جيد حول المباراة، أتذكر كل لمسة، كل حركة وقد بدا كما لو أن كل شيء يسير بانسيابية، عندما تحرز هدفاً في الشوط الأول يكون لديك قدر كبير من الثقة وقد كان الهدف الثاني رائعاً للغاية ومهماً جداً، وقد كان يوماً رائعاً للنادي وللفريق ولي أنا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع