والكوت: لقب الدوري الإنكليزي هو الهدف المقبل لآرسنال بعد الكأس

والكوت: لقب الدوري الإنكليزي هو الهدف المقبل لآرسنال بعد الكأس

لندن – صرح مهاجم آرسنال ثيو والكوت الذي توج فريقه بكأس إنكلترا للعام الثاني على التوالي أمس السبت أنه يتعين على فريقه اللندني استغلال تشكيلته الحالية المتميزة من أجل السعي للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم المقبل.

وأحرز والكوت الهدف الأول لفريقه في المباراة النهائية التي انتهت بالفوز 4-0 على أستون فيلا في استاد ويمبلي اللندني أمس بعد فوز آرسنال على هال سيتي في النهائي في العام الماضي.

وعلى صعيد الدوري الإنكليزي الممتاز فاز آرسنال باللقب أخر مرة في عام 2004 وفي الموسم الحالي احتل الفريق المركز الثالث بفارق 12 نقطة عن جاره تشيلسي الذي توج باللقب.

وقال والكوت (26 عاماً) الذي أحرز ثلاثية من الأهداف في أخر مباراة لفريقه في الدوري أمام وست بروميتش البيون مؤخراً: ”إن سقف طموحات الفريق سيرتفع في الموسم المقبل“.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن والكوت قوله: ”لقب الدوري الإنكليزي الممتاز يجب أن يكون الهدف التالي لنا“.

وأضاف والكوت: ”فزنا الآن بلقب كأس إنكلترا مرتين لكن التشكيلة الحالية لآرسنال هي واحدة من أفضل التشكيلات في تاريخ النادي ولذا فإنه يفترض بنا أن نحقق مزيداً من الإنجازات، وعلينا تحقيق بداية جيدة في الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم المقبل“.

ورغم معاناة والكوت من الإصابة فإنه أنهى الموسم بصورة طيبة وأصبح واحداً من الخيارات الهجومية الجيدة الكثيرة المتاحة أمام المدرب الفرنسي آرسين فينغر إلى جانب أليكسيس سانشيز الذي هز الشباك أمس ومسعود أوزيل وأرون رامسي وسانتي كازورلا.

وقال مهاجم آرسنال الفرنسي أوليفييه جيرو الذي أحرز الهدف الرابع لفريقه أمس: ”إذا حافظنا على هذه التشكيلة إلى جانب لاعب أو إثنين جديدين فسيكون أمامنا فرصة طيبة للمنافسة على لقب الدوري، لقب الدوري الإنكليزي هو الهدف ونأمل في تحقيق الهدف“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com