توتنهام يغلق كل الأبواب في وجه كين

توتنهام يغلق كل الأبواب في وجه كين

المصدر: إرم من أحمد نبيل

تمسك نادي توتنهام الإنكليزي بمهاجمه الشاب هاري كين ، رافضاً الاستغناء عنه الموسم المقبل لأي ناد سواء داخل أو خارج إنكلترا.

وأكد دانييل ليفي رئيس النادي اللندني والمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو المدير الفني للفريق ، أن كين البالغ من العمر 21 عاماً باق في صفوف الفريق، وذلك رداً على استفسار مشجع عبر نقاش عبر صفحة النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“.

وخاض كين موسماً رائعاً مع النادي اللندني وجاء في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنكليزي خلف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

وكان المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد يسعى بقوة للتعاقد مع كين وقد رصد نحو 45 مليون جنيه استرليني لهذا الغرض، وفقا لصحيفة ”دايلي ميرور“.

وبهذا القرار سيكون كين الذي سجل هدفاً لفريقه في مرمى سيدني الاسترالي اليوم مع الفريق الموسم المقبل ولن يرحل ، خاصة وأنه مازال صغير السن وأمامه الكثير ليقدمه لتوتنهام قبل التفريط في خدماته.

ويخوض توتنهام حالياً جولة في استراليا عقب نهاية الموسم ، حيث تغلب على سيدني الاسترالي بهدف نظيف سجله كين الذي يستعد للمشاركة مع منتخب إنكلترا للشباب في نهائيات يورو 2015 للشباب التي تنطلق الشهر المقبل في كرواتيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة