روني: قيادة مانشستر يونايتد شرف كبير

روني: قيادة مانشستر يونايتد شرف كبير

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال واين روني قائد مانشستر يونايتد الإنكليزي إن تجربة العمل تحت قيادة المدرب لويس فان غال أمرًا رائعًا ، مشيراً إلى أن المدرب الهولندي أثبت أنه رائع.

وعن علاقته بمدربه قال روني : ”يثق في كلاعب وجعلني قائدًا للفريق. وعندما تتابع الطريقة التي يعمل بها وأسلوبه المختلف في الإدارة، فسوف يتبين لك السبب الذي يدفعنا للقول بأنه ناجح ، لقد جاء ومعه أفكار جديدة وأسلوب جديد في اللعب، وطرق تدريب جديدة وقد عانينا من بعض الصعوبة في البداية. المدير الفني أخبرنا من قبل أن نبدأ أننا سوف نواجه صعوبة وقد كنا في حاجة لبعض الوقت حتى نترجم ما نقوم به من جهد في التدريبات إلى واقع عملي في المباريات“.

وعن تقييمه لمستواه خلال الموسم المنصرم قال الفتى الذهبي : ”أعتقد أن مستواي كان جيدًا. لقد اشتركت في أكثر من مركز وأحرزت بضعة أهداف، ولكنني كان بمقدوري أن أحرز مزيدًا من الأهداف. وبوجه عام فإنني أشعر بالرضا عما قدمته في موسمي الأول كقائد للفريق، كما أنني سعيد لأننا عدنا إلى دوري الأبطال وأتطلع من الآن للقيام بكل ما في وسعي من أجل مساعدة الفريق على تحقيق النجاح في الموسم المقبل“.

وأعرب روني عن سعادته بكونه قائداً للفريق ، وعن أول مواسمه كقائد للشياطين الحمر قال لاعب إيفرتون السابق : ”لقد كان شرفًا كبيرًا بالنسبة لي أن أصبح قائدًا للفريق، فقد كان هذا هو ما تمنيته بالفعل وآمل أن أتمكن من تحقيق النجاح. صحيح أننا لم نحقق أي ألقاب، ولكن الأمر المهم في الواقع هو أن نعود إلى دوري الأبطال، وهو ما تمكنا من القيام به. الموسم المقبل التركيز سوف يكون على الفوز بالألقاب وآمل أن أتمكن من قيادة الفريق للقيام بذلك“.

وختم روني تصريحاته للموقع الرسمي للنادي : ”أعتقد أنه يتحتم علينا أن نحاول وأن نفوز بأية بطولة نشارك فيها. حيث إن ذلك هو ما نحاول القيام به دائمًا. ومن المهم أن نكافح ونحاول الفوز بأية بطولة نتواجد فيها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com