مانشستر سيتي يكشف عن عدد مشجعيه في الإمارات

مانشستر سيتي يكشف عن عدد مشجعيه في الإمارات

أبوظبي – شهد برنامج ”سماء السيتي“ الذي تم إطلاقه بالشراكة ما بين نادي مانشستر سيتي لكرة القدم والاتحاد للطيران نجاحاً هائلاً مع انضمام 30 ألف مشجع إلى عضوية البرنامج، وقد أشاد مانويل بليغريني، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالشغف الهائل الذي أظهره مشجعو السيتي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد أتاح برنامج عضوية ”سماء السيتي“ فرص مميزة لمشجعي النادي في دولة الإمارات منذ انطلاقه في أواخر عام 2011، وقدم لهم مزايا عديدة بالإضافة إلى عروض الرحلات الجوية إلى مدينة مانشستر مع خطوط الاتحاد للطيران والتي استفاد منها أكثر من 5 آلاف شخص.

ومع مشاركة نادي مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الماضية، شهدت المباريات التي استضافها ملعب الاتحاد ضمن هذه البطولة اهتماماً جماهيرياً كبيراً، وستستمر مشاركة النادي في البطولة الموسم المقبل.

وفي تصريح له، قال أوليفير تيركل، المدير التجاري لنادي مانشستر سيتي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: ”يهدف برنامج عضوية سماء السيتي إلى تحقيق التواصل المباشر بين النادي والمشجعين في دولة الإمارات، ونحن سعداء للغاية بالنتائج التي حققها البرنامج“.

وأضاف: ”لقد أصبح هؤلاء المشجعين جزءاً من عائلة مانشستر سيتي، وقد برز ذلك من خلال فعاليات منطقة مشجعي النادي في أبوظبي، والتي استقطبت أعداداً هائلة من المشجعين الذين عبروا عن انتمائهم وحبهم للنادي، وبالإضافة إلى ذلك، فقد شهدنا حضور عدد كبير من المشجعين إلى مدينة مانشستر من أبوظبي ومختلف أرجاء العالم، ويعد ذلك أمراً مهماً بالنسبة لنا“.

بدوره قال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: ”يعد برنامج عضوية سماء السيتي الذي أطلقه نادي مانشستر سيتي لكرة القدم من أهم الإنجازات التي تحققت نتيجة للشراكة بين الاتحاد للطيران ونادي مانشيستر سيتي، ويقدم برنامج العضوية مزايا فريدة لمشجعي النادي في مدينة أبوظبي ومختلف أنحاء الإمارات، ويدل الإقبال الكبير للمشتركين للحصول على العضوية على أهمية هذا البرنامج ونجاحه“.

وأضاف: ”من الرائع أن نشهد هذا الإقبال الكبير من المشجعين للسفر مع خطوط الاتحاد للطيران لمشاهدة مباريات الفريق في مدينة مانشستر، وسنتابع العمل على توفير مزيد من الفرص المميزة التي ستسعد الأعضاء وتجذب أعداد أكبر من المشجعين للانضمام إلى برنامج عضوية سماء السيتي“.

وكان برنامج عضوية ”سماء السيتي“ في دولة الإمارات قد شهد تنظيم العديد من الفعاليات ضمن منطقة مشجعي النادي في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي خلال المواسم الأخيرة، وقد حضر المئات من المشجعين لمساندة الفريق خلال المباريات.

كما حضر المشجعون أيضاً إلى الملعب المفتوح للمشاركة في احتفالات نادي مانشستر سيتي ومشاهدة الكؤوس التي أحرزها في بطولات الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس كابيتال وان وكأس الاتحاد الإنكليزي.

وقد حضر عدد من نجوم الفريق للقاء مشجعي سماء السيتي وتوقيع الأوتوغرافات والإجابة على تساؤلاتهم، كما عرضوا الجوائز التي أحرزوها مع الفريق أمام أصحاب العضوية.

وفي تصريح له، قال اللاعب سمير نصري نجم خط الوسط في الفريق: ”أشعر بغاية السعادة عندما أشاهد هذا الإقبال الجماهيري الهائل في أبوظبي، لقد أمضيت أوقاتاً رائعة في هذه الرحلة المميزة إلى أبوظبي“.

samir_nasri_city_46068

وأضاف: ”توجهت في أحد الأيام إلى متجر رياضي لمقابلة المشجعين الذين عبروا عن حبهم وشغفهم الهائل، وهو أمر لم أتوقعه بصراحة في مكان يبعد عن مدينة مانشستر“.

كما يستفيد حاملو عضوية سماء السيتي من العروض المقدمة كالجولات المجانية في ملعب الاتحاد في مانشستر، والتخفيضات التي يوفرها ”سيتي ستور“ المتجر الرسمي الخاص بالنادي في مدينة أبوظبي في مركز المارينا مول.

وتعد الخصومات الخاصة على رحلات الاتحاد للطيران إلى مانشستر من أبرز المزايا التي يوفرها برنامج العضوية، وستشمل هذه الخصومات جميع رحلات الاتحاد للطيران قريباً، على أن تتوفر قبل انطلاق موسم 2015-2016.

كما تقام أيضاً وبشكل مستمر مسابقات حصرية تقدم جوائز قيمة للمشتركين تتضمن رحلات لمشاهدة مباريات الفريق في ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، ومجموعة من البضائع الترويجية الخاصة بالنادي، وأميال إضافية لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد التابع للاتحاد للطيران.

**انضموا إلينا للتعرف على برنامج سماء السيتي وأحدث العروض والمزايا التي يوفرها البرنامج لأعضائه**

Sky Blue 2

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com