دروجبا يتحدى لاعبي تشيلسي أن يكرروا إنجاز 2005

دروجبا يتحدى لاعبي تشيلسي أن يكرروا إنجاز 2005

أعلن ديدييه دروجبا تحديه للتشكيلة الشابة لتشيلسي أمس الأحد، مطالبا اللاعبين بالفوز بالمزيد من الألقاب لكي يمكنهم أن يدخلوا في مقارنة مع الفريق الفائز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عام 2005.

وأخذ اللاعب القادم من ساحل العاج والبالغ من العمر 37 عاما في الرقص أمام الجماهير المحتشدة وزملائه في الفريق داخل استاد ستامفورد بريدج عقب تمكن تشيلسي أخيرا من استلام جائزة بطولة الدوري عقب ثلاثة أسابيع من حسمه للقب لأول مرة منذ خمس سنوات.

وألقى دروجبا – الذي أعلن قبل المباراة الأخيرة للموسم أنه سيرحل عن صفوف تشيلسي للمرة الثانية – كلمة عاطفية في ظل تغطية اللونين الأزرق والفضي لأجواء الاحتفالات.

وشكر دروجبا خلال الكلمة رومان إبراموفيتش مالك النادي إضافة للاعبين والمدربين السابقين والحاليين والجماهير والمدرب الحالي جوزيه مورينيو على مسيرته في تشيلسي.

وأبلغ دروجبا زملائه الأصغر سنا بأن الفريق ربما يصبح أفضل فريق في تاريخ تشيلسي على الإطلاق ”إلا أن عليكم أن تلحقوا بنا أولا.“

وكان دروجبا انضم إلى تشيلسي في المرة الأولى في 2004 وأحرز معه لقب الدوري الانجليزي الممتاز 3 مرات إضافة لأربعة ألقاب لكأس الاتحاد الانجليزي ولقب لدوري أبطال أوروبا قبل أن يترك الفريق عام 2012 قبل أن يعود بداية هذا الموسم كمهاجم بديل في تشكيلة مورينيو.

وشكل الفوز على سندرلاند 3-1 حدثا جانبيا في يوم حافل بالاحتفالات والحنين إلى الماضي.

وقبل بداية المباراة، قام لاعبون من الذين فازوا باللقب عام 2005 من بينهم المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو والفرنسي كلود مكاليل ووليام جالاس بلفة حول الملعب في ظل تصفيق حار من الجماهير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com