فان جال يجهز فالديز رغم ثقته في بقاء دي خيا

فان جال يجهز فالديز رغم ثقته في بقاء دي خيا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يختتم مانشستر يونايتد الإنكليزي موسمه بلقاء مع هال سيتي في ختام مباريات الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد وهو الموسم الذي يعتبر طويلاً للغاية بالنسبة للهولندي لويس فان جال، الذي تولى مسؤولية يونايتد بعد أيام من قليلة فقط من قيادته للمنتخب الهولندي للحصول على المركز الثالث في نهائيات كأس العالم.

وخلال مقابلته الأسبوعية مع تلفزيون مانشستر يونايتد، تحدث المدير الفني عن خططه الخاصة بقضاء أجازته فقال : “نعم، عقب المباراة مباشرة سوف نحتفل بنهاية الموسم وبعد ذلك سنحصل على يوم راحة، ثم تبدأ الأجازة. جميع اللاعبون سيسافرون من أجل خوض مباريات دولية مع منختبات بلدانهم ولكني أنوي الذهاب لقضاء أجازتي في البرتغال”.

وعندما سُئل عما إذا كانت مسألة التعاقدات الجديدة سوف تترك إلى إد وودوارد الرئيس التنفيذي للنادي خلال تلك الفترة، فقد سارع فان جال بتوضيح تلك النقطة قائلاً: “لا، ليس إد وحده لأنك تملك هاتفًا كذلك وجهاز كمبيوتر، لذا فإننا على تواصل مستمر دائمًا. كمدير فني، أنت لا تحصل على إجازات ولكني سوف أعيش أجواء أفضل من تلك الموجودة في مانشستر. وبالطبع فإنني حزين لقول ذلك!”.

يأتي ذلك في الوقت الذي شدد فيه المدير الفني المخضرم على أنه يعتقد أن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا سوف يبقى مع الفريق الموسم المقبل، وذلك بالرغم مما تم تداوله في التقارير الإعلامية والتي ربطته بالانتقال للعب في الدوري الإسباني مع ريال مدريد خلال الصيف.

وعندما سُئل عما إذا كان فيكتور فالديز سوف يصبح الحارس الأساسي في مانشستر يونايتد الموسم المقبل في حالة رحيل دي خيا، أجاب فان جال قائلاً: “في البداية علينا أن ننتظر ونرى إذا ما كان دي خيا سيرحل أم لا وبعد ذلك فسوف نتحدث عن بقية الأمور ، ورغم ذلك أعتقد أن دي خيا سوف يبقى. أنا أريد أن يشارك دي خيا أمام هال سيتي لأنني أرغب في أن أدفع بأقوى تشكيل لدي وبالطبع عندما يلعب دي خيا فسوف يكون لدينا أقوى تشكيل”.

الأمر المثير للاهتمام كذلك هو أن المدير الفني أجرى محادثات مع العديد من اللاعبين الذين يحتمل لهم أن يرحلوا عن صفوف يونايتد خلال الصيف، ورغم ذلك وكنوع من الاحترام فقد رفض المدير الفني أن يفصح عن أسماء اللاعبين الذين قد يرحلوا عن صفوف النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع