ريال مدريد يستغني عن أحد لاعبيه مقابل دي خيا

ريال مدريد يستغني عن أحد لاعبيه مقابل دي خيا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

حدث تطور جديد في الصفقة المرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد بشأن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا أحسن لاعب في الموسم الحالي في الفريق الإنكليزي.

إذ طلب مانشستر يونايتد الحصول على 40 مليون يورو مقابل الاستغناء عن حارسه الأول ، فيما ينوي النادي الملكي دفع أقل من ذلك كثيراً مع انتقال الدولي البرتغالي فابيو كونتراو لفريق الهولندي لويس فان غال.

ووفقا لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية كان النادي الإنكليزي قد سعى خلف كونتراو في صيف 2013 ، لكن الصفقة لم تتم في أخر لحظة ، لذا سيسعى ريال مدريد لضم كونتراو لصفقة دي خيا مع دفع 20 مليون يورو فقط ليونايتد مقابل الحارس الشاب بالإضافة للدولي البرتغالي.

وكان من ضمن الصفقات التبادلية المطروحة كذلك انتقال كريستيانو رونالدو أو غاريث بيل إلى يونايتد مقابل دي خيا ، لكن يبدو أن اللاعبين غير مطروح رحيلهما عن النادي الملكي حالياً.

الجدير بالذكر أن دي خيا فاز ليلة الثلاثاء بجائزة السير مات بازبي التي تُمنح لأفضل لاعب في العام للموسم الثاني على التوالي، وهو ما يؤكد الأداء الرائع والمتسق للاعب الأسباني خلال موسم 2014/15.

كان دي خيا قد دخل التاريخ في الموسم الماضي عندما أصبح أول حارس مرمى على الإطلاق يفوز بهذه الجائزة المرموقة في النادي وقد حافظ على تلك المستويات العالية طوال الموسم الأول للويس فان غال على في قلعة ملعب أولد ترافورد.

وقد كان من نتيجة ذلك أنه أصبح أول لاعب يحتفظ باللقب مرتين على التوالي منذ أن فعلها كريستيانو رونالدو في موسمي 2007 و2008.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com