بالوتيلي ينسى موسمه الكارثي بعلاقة عاطفية (صور)
بالوتيلي ينسى موسمه الكارثي بعلاقة عاطفية (صور)بالوتيلي ينسى موسمه الكارثي بعلاقة عاطفية (صور)

بالوتيلي ينسى موسمه الكارثي بعلاقة عاطفية (صور)

بالوتيلي رغم قضائه موسماً كارثياً مع ليفربول ، إلا أن الحياة الشخصية للنجم الإيطالي ماريو بالوتيلي يبدو أنها استقرت بعودته لخطيبته السابقة فاني نيجوشيا.

ورصدت كاميرات الصحفيين النجم الإيطالي البالغ من العمر 24 عاماً مع صديقته السابقة يتجولان في أحد متاجر مدينة ميلانو خلال جولة للتسوق.

واشتهرت فاني خلال مساندتها لبالوتيلي خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة بالبرازيل من المدرجات ، حيث رصدتها كاميرات المصورين في المدرجات ترتدي قميص بالوتيلي رقم 9 وتحمل علم بلادهما إيطاليا.

وقالت فاني في تصريحات صحفية : "ليس لدي خلاف مع ماريو ، وأتمنى له التوفيق في مسيرته وحياته الكروية ، فأنا لا أتمنى له أي شئ سيئ ، ولو احتاجني في أي وقت كأكون بمثابة الصديق الوفي".

وتحدثت عارضة الأزياء السمراء عن بداية مواعدتها لبالوتيلي في عام 2013 : "لم أكن مستعدة لكل هذا الاهتمام الإعلامي في البداية ، كنت سعيدة حينما ذهبت للبرازيل في كأس العالم ، لقد كان الاهتمام باهر ، لقد كانت كل العيون تحدق في ، كما لو كنت ارتدي ثوباً جديداً والجميع يشيد بالثوب".

وفشل مهاجم ميلان وإنتر السابق في إثبات وجوده في أول مواسمه مع ليفربول ، لكن استمرار براندن رودجرز على رأس الإدارة الفنية للنادي الإنكليزي يعتبر أحد الأسباب الرئيسية لاستمرار بالوتيلي في صفوف الفريق الموسم المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com