رياضة

أبناء روني يلعبون في "أولد ترافورد" (صور)
تاريخ النشر: 18 مايو 2015 10:54 GMT
تاريخ التحديث: 18 مايو 2015 10:58 GMT

أبناء روني يلعبون في "أولد ترافورد" (صور)

مانشستر يوناتيد يتعادل على ملعبه ايجابياً مع آرسنال بهدف لكل فريق ،ليضمن المركز الرابع في المسابقة والمؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

+A -A
المصدر: إرم - أحمد نبيل

كعادته في نهاية كل موسم ، اصطحب واين روني قائد مانشستر يونايتد الإنكليزي عائلته بالكامل إلى ملعب ”أولد ترافورد“ لمشاهدة مباراة آرسنال في الجولة قبل الأخيرة من البريميرليغ.

وتعادل يوناتيد على ملعبه ايجابياً مع آرسنال بهدف لكل فريق ،ليضمن المركز الرابع في المسابقة والمؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

روني ذهب للملعب مع زوجته كولين وابنيه كاي (خمس سنوات) وكلاي (3 سنوات) ، وقد ارتدوا قمصان يونايتد ولعبوا في أرضية أولد ترافورد مع المدير الفني الهولندي لويس فان غال!

وغاب الأب روني عن مباراة آرسنال بسبب الإصابة ، لكن أندير هيريرا سجل هدف يونايتد الوحيد ، قبل أن يتعادل تيو والكوت للمدفعجية في الشوط الثاني.

ويحرص الابن الأكبر كاي على ممارسة كرة القدم في المدرسة مرتين أسبوعياً ، حيث يهوى رياضة والده ، بل زاد على ذلك بأن وضع وشماً على ذراعه الأيسر للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

Manchester United v Arsenal - Barclays Premier League Manchester United v Arsenal - Barclays Premier League Manchester United v Arsenal - Barclays Premier League Manchester United v Arsenal - Barclays Premier League

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك