توريه: هارت سبب تأهلنا لدوري الأبطال

توريه: هارت سبب تأهلنا لدوري الأبطال

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

عبٌر الإيفواري يايا توريه نجم مانشستر سيتي الإنكليزي عن سعادته بتحقيق الفوز على فريق سوانزي سيتي بنتيجة (4-2) على ملعب ليبرتي مساء الأحد.

وسجل قائد منتخب كوت ديفوار هدفين ليقود الفريق السماوي لتحقيق فوز مهم خارج ملعبه ليضمن به التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، كما وصل لهدفه رقم 51 بقميص السيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال يايا توريه للموقع الرسمي: ”لعبنا بشكل رائع، أردنا تحقيق الفوز في المباراة من أجل الحصول على المركز الثاني، كان من المهم أن نفوز، استحقينا النقاط الثلاث لأننا لعبنا بشكل جيد للغاية“.

فوز السيتي على سوانزي سيتي كان هو الخامس على التوالي بالنسبة للفريق السماوي في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث كانت أخر خسارة أمام مانشستر يونايتد في الديربي خلال شهر أبريل/ نيسان الماضي.

وأضاف: ”جو هارت ظهر بشكل رائع للغاية عندما كانت النتيجة (3-2)، لو كانوا نجحوا في تسجيل هدف التعادل في هذا الوقت كانت الأمور ستصبح أكثر صعوبة، لكن هارت قام بتصديات رائعة، بالنسبة لي فأهم شيء دائماً هو الاستمتاع ومساعدة الفريق، الفريق بالكامل لعب بشكل جيد اليوم وقدمنا مباراة رائعة“.

وتعد هذه الخسارة هي الأولى لسوانزي في آخر ثلاث مباريات وترجع آخر خسارة لسوانزي عندما خسر من ليستر سيتي 0-2 في المرحلة الـ33 في المباراة التي جمعتهما يوم 18 نيسان/ أبريل الماضي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب رحيل توريه إلى إنتر ميلان أو ربما يوفنتوس الموسم المقبل، ما نفاه اللاعب والنادي مؤخراً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com