فان جال يرفض البوح بأسرار دي خيا

فان جال يرفض البوح بأسرار دي خيا

المصدر: إرم - أحمد نبيل

يتابع الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد متابعة سوق الانتقالات الصيفية عن كثب، حيث بدأ بالفعل في التخطيط للموسم الجديد من خلال إبرام اتفاق ضم بموجبه جناح إيندهوفن الهولندي ممفيس ديباي، وذلك بشرط اجتياز اللاعب الهولندي الدولي للفحوصات الطبية.

وأعرب فان جال عن أمله في أن يتمكن من إضافة المزيد من اللاعبين لقائمة فريقه خلال الانتقالات الصيفية، مؤكدا في الوقت ذاته أن يونايتد يتمنى بقاء حارسه ديفيد دي خيا ، وأن النادي يملك القدرة على تقديم عرض لأي لاعب معروض للبيع في سوق الانتقالات.

وقال المدرب المخضرم للموقع الرسمي للنادي: ”الانتقالات عملية مركبة، ولا تعتمد على مجرد أن أطلب من أحد اللاعبين الانضمام لفريقك ثم ينضم، حيث إنه يكون هناك دائمًا ثلاثة أطراف – اللاعب، النادي، ونحن أنفسنا. وهي ليست مسألة سهلة للغاية“.

وفيما يتعلق بالتعاقد مع اللاعبين، قال فان جال: ”لديك ثلاثة أطراف والطرف الأكثر أهمية دائمًا هو اللاعب، ونحن نملك قاعدة كشافين جيدة للغاية خاصة بكل مركز“.

وعندما تم التطرق لمستقبل دي خيا، قال: عندما توجه إليّ ذلك السؤال، فإنه لا يعتمد علي مانشستر يونايتد، ولا علي فقط، لأننا نريد منه أن يوقع لنا ، وأرى أنه من الأفضل له أن يوقع، وأن يبقى هنا في مانشستر يونايتد. لا أعرف السبب في عدم اتخاذه القرار، لا يمكنني أن أصرح بما يقوله لي. فنحن نريد منه أن يبقى وآمل أن يقوم بالتوقيع على العقد الجديد“.

وكان مدير أعمال دي خيا قد أعلن عن رغبة الحارس الشاب في الانتقال لريال مدريد ، وقد توصل لاتفاق مبدئي مع النادي الملكي للدفاع عن ألوانه الموسم المقبل ، وهو ما يفسر رفضه حتى الآن في تجديد عقده مع مانشستر يونايتد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com