ريال مدريد وجهة محتملة فان بيرسي وتشيشاريتو ينتظر

ريال مدريد وجهة محتملة فان بيرسي وتشيشاريتو ينتظر

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني وأحمد نبيل

يبدو مستقبل المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي مجهولا في مانشستر يونايتد، بعدما ذكرت مصادر صحفية إنجليزية عن رغبة الفريق الإنجليزي في التخلي عن خدماته في الصيف القادم رغم أن عقده يمتد لغاية صيف 2016.

ولم يشارك المهاجم الهولندي هذا الموسم سوى في 26 لقاء وسجل 10 أهداف فقط وغاب عدة فترات بسبب الإصابات المتكررة وهو ما جعل من موسمه الحالي الأسوأ في مسيرته في إنجلترا.

وعبر المهاجم الهولندي عن رغبته في البقاء في مانشستر يونايتد لغاية نهاية عقده ومحاولة الفوز بلقب مع الفريق قبل الرحيل، لكن إدارة الفريق ترغب في رحيله للتخلص من راتبه وفتح الباب أمام مهاجم جديد قد يكون الويلزي جاريث بيل أو الإنجليزي هاري كين.

ويدرس فريق ريال مدريد فكرة التعاقد مع المهاجم الهولندي البالغ من العمر 32 سنة في محاولة لتعزيز خط هجومه بلاعب قد يقبل الجلوس بديلا أو نظام المداورة مع المهاجم الأساسي الفرنسي كريم بنزيمة.

وفي حال تقديم ريال مدريد لعرض رسمي للفريق الإنجليزي، فاللاعب قد يغير رأيه لخوض تجربة جديدة في فريق كبير، كما أن الفريق الملكي لن يكون مطالبا بدفع مبلغ كبير وقد لا يتجاوز ثمن اللاعب في السوق الإنجليزية 12 مليون جنيه استرليني أو اقل بكثير.

ومن ناحية أخرى، تلقى الدولي المكسيكي خافيير هرنانديز (تشيتشاريتو) العديد من العروض للرحيل عن ريال مدريد الموسم المقبل، لكنه قرر الانتظار لنهاية الموسم لمعرفة مصيره في النادي الملكي الذي استعاره من مانشستر يونايتد الموسم الماضي.

ويتبقى مباراتان فقط لتشيتشاريتو على نهاية الموسم، حينها سيحسم أمره، لكنه بالطبع ينتظر قرار ريال مدريد بالتعاقد معه بشكل نهائي، وإلا سيعود إلى مانشستر يونايتد الذي ضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

هذا وقد أشارت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إلى أن تشيتشاريتو قد رفض بالفعل عرضاً من نادي أولارندو سيتي الأمريكي الذي يلعب له البرازيلي ريكاردو كاكا.

يأتي ذلك في الوقت الذي أوضح فيه مدير أعمال اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً أن تشيتشاريتو ليس لديه خطط حالياً باللعب بعيداً عن أوروبا ، ويفضل البقاء في الليغا أو العودة للبريميرليغ أو الانتقال بعقد طويل لأحد أندية البوندسليغا..

وأوضح مدير أعمال اللاعب أن حلمه الكبير البقاء في ريال مدريد بعقد دائم وليس مجرد استعارة ، لكن هذا الحلم يبدو أنه تبخر على يد يوفنتوس بالخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث من المتوقع أن تتم تغييرات كثيرة في صفوف النادي الملكي بعد الخروج من الموسم الحالي من دون أي ألقاب محلية أو أوروبية باستثناء كأس العالم للأندية التي حسمها الفريق العام الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com