رياضة

بيل ودي ماريا أبطال صفقات الصيف
تاريخ النشر: 16 مايو 2015 11:11 GMT
تاريخ التحديث: 16 مايو 2015 11:12 GMT

بيل ودي ماريا أبطال صفقات الصيف

مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان يتداخلون في صفقات ضخمة الصيف المقبل.

+A -A
المصدر: إرم من أحمد نبيل

صفقات تبادلية ستشهد الأيام والشهور القليلة المقبلة تغييرات كثيرة في سوق انتقالات اللاعبين أبرزها رحيل غاريث بيل عن ريال مدريد وانتقاله لمانشستر يونايتد ، ورحيل أنخيل دي ماريا عن الأخير في اتجاه نادي العاصمة الفرنسية باريس.

هذه الانتقالات تلخص جنون كرة القدم وسوق الانتقالات في الفترة الصيفية المقبلة ، فبيل انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2013 مقابل 91 مليون يورو ، لكن في موسمه الثاني بالنادي الملكي أخفق في إقناع الجماهير والمدرب ورئيس النادي ، حيث سجل 13 هدفاً فقط و9 تمريرات حاسمة ما دفع فلورنتينو بيريز في التفكير في الاستغناء عنه.

نفس الأمر ينطبق على دي ماريا الذي كلف خزينة مانشستر يونايتد 75 مليون يورو ، لكن في أول مواسمه لم يعد اللاعب ذاته الذي تألق في ريال مدريد بسبب تغيير مركزه واختلاف الأجواء الإنكليزية عنها في مدريد.

صفقات يونايتد

سيكون مانشستر يونايتد على استعداد لإنفاق المزيد من الأموال في الصيف المقبل قد تصل إلى 200 مليون يورو ، وقد تعاقد بالفعل مع الدولي الهولندي ممفيش ديباي من أيندهوفن ، ووجهته المقبلة هي بيل وهاري كين مهاجم توتنهام الشاب.

وبالطبع هناك الألماني ماتس هاملز الذي يفكر جدياً في الرحيل عن بروسيا دوتموند بعد رحيل مدربه يورغن كلوب بنهاية الموسم الحالي.حسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك