مانشستر يونايتد يستعيد جزء من قوته الضاربة

مانشستر يونايتد يستعيد جزء من قوته الضاربة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أكد الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي أن القائد واين روني وزميله لوك شو لن يكونا ضمن القائمة التي ستواجه آرسنال يوم الأحد ضمن المرحلة قبل الأخيرة للدوري الممتاز.

وكان شو قد تعرض لضربة في الوجه خلال الشوط الأول من فوز نهاية الأسبوع الماضي على كريستال بالاس خارج الديار بنتيجة 2-1 وتم استبداله بجوني إيفانز، وذلك قبل أن يتم استبدال واين روني براداميل فالكاو بين شوطي المباراة بعد تعرضه للإصابة في الساق على ملعب سيلهرست بارك.

أما روبن فان بيرسي فقد تم إعلان جاهزيته للمشاركة في مواجهة فريقه السابق وذلك بعد أن كان النجم الهولندي قد غاب عن رحلة الفريق الماضية إلى جنوب لندن نتيجة لمعاناته من أحد الفيروسات.

كذلك سوف يكون أنخيل دي ماريا جاهزًا للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة، وهو نفس الحال بالنسبة لمواطنه الأرجنتيني ماركوس روخو.

وقال فان غال عن إصابات الفريق للموقع الرسمي للنادي : ”نحن أمامنا فترة قصيرة متبقية، ولم يعد أمامنا سوى مباراة واحدة بخلاف مباراة آرسنال لذلك سوف يكون من الصعب بالنسبة لهما أن يلعبا مرة أخرى هذا الموسم.“

وبالتطرق إلى بقية مصابي يونايتد، استكمل المدير الفني حديثه قائلاً: ”أنخيل دي ماريا وفان بيرسي أصبحا قادرين على اللعب. وكذلك فقد تدرب روخو هذا الأسبوع معنا، وبالتالي يمكنه اللعب.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com