انجلترا تلجأ للخبرة في كأس العالم للسيدات
انجلترا تلجأ للخبرة في كأس العالم للسيداتانجلترا تلجأ للخبرة في كأس العالم للسيدات

انجلترا تلجأ للخبرة في كأس العالم للسيدات

لندن ـ اختار مارك سامسون مدرب منتخب انجلترا للسيدات لكرة القدم تشكيلة من اللاعبات صاحبات الخبرة اليوم الاثنين للمنافسة في كأس العالم المقررة في كندا الشهر المقبل حيث استدعى لاعبة الوسط كاتي تشابمان بعد غياب دام خمسة أعوام.

وخاضت تشابمان (32 عاما) التي تلعب لتشيلسي 82 مباراة دولية وسجلت ثمانية أهداف مع انجلترا. لكنها دخلت في خلاف مع هوب باول مدربة المنتخب السابقة بعدما طلبت التوقف لبعض الوقت عن اللعب مع انجلترا للاعتناء بأطفالها ولم تلعب لخمس سنوات قبل ان تعود للمنافسات في وقت سابق من العام الجاري.

وتضم التشكيلة أربع لاعبات خضن أكثر من 100 مباراة دولية وهن فارا وليامز لاعبة ليفربول (139 مباراة) واليكس سكوت لاعبة ارسنال (123 مباراة) وكيسي ستوني لاعبة ارسنال (118 مباراة) وكارين كارني لاعبة برمنجهام سيتي (103 مباراة).

وستدخل انجلترا النهائيات مفعمة بالثقة بعد حملة رائعة في التصفيات حققت خلالها عشرة انتصارات في عشر مواجهات.

وأعلن سامسون تشكيلته بمقر السفارة الكندية في لندن قائلا "طموحنا الذهاب الى كندا والفوز باللقب لكن يتعين علينا التعامل مع كل مباراة على انها مباراة نهائي"

وتابع "كل افراد الجهاز الفني واللاعبين يتطلعون لهذه المهمة المثيرة. نحتل المركز السادس في التصنيف العالمي ونملك فريقا ممتازا وبعض اللاعبات الرائعات"

وستبدأ انجلترا مشوارها امام فرنسا في التاسع من يونيو حزيران وستلعب بعد ذلك مع المكسيك في 13 يونيو قبل آخر مباراة لها في المجموعة امام كولومبيا في مونتريال في 17 يونيو.

وسيقام النهائي في فانكوفر في الخامس من يوليو تموز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com