الجزائري محرز يقود ليستر لفوز ثمين وهبوط بيرنلي
الجزائري محرز يقود ليستر لفوز ثمين وهبوط بيرنليالجزائري محرز يقود ليستر لفوز ثمين وهبوط بيرنلي

الجزائري محرز يقود ليستر لفوز ثمين وهبوط بيرنلي

تواصل الصراع من الهروب من شبح الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت بعد فوز ليستر سيتي وسندرلاند وأستون فيلا في المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.

وفاز ليستر سيتي على ضيفه ساوثهامبتون 2-0 وهبط بيرنلي لدوري الدرجة الأولى رغم فوز على مضيفه هال سيتي 1-0 وفاز سندرلاند على مضيفه إيفرتون 2-0 وأستون فيلا على ضيفه ويستهام يونايتد 1-0.

وفي باقي المباريات، فاز ستوك سيتي على ضيفه توتنهام 3-0 وتعادل نيوكاسل يونايتد مع ضيفه وست بروميتش البيون 1-1.

وتقدم أستون فيلا إلى المركز الرابع عشر برصيد 38 نقطة وصعد ليستر سيتي من المركز السابع عشر إلى المركز الخامس عشر رافعا رصيده إلى 37 نقطة يليه سندرلاند برصيد 36 نقطة في المركز السادس عشر ثم نيوكاسل بنفس الرصيد في المركز السابع عشر يليه هال سيتي في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة ثم بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 29 نقطة ليتأكد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.

وسجل المهاجم الجزائري الدولي رياض محرز هدفي الفوز لليستر سيتي في الدقيقتين 7 و19، ليتجمد بذلك رصيد ساوثهامبتون عند 57 نقطة في المركز السابع.

وفاز بيرنلي على ملعب هال سيتي بهدف نظيف سجله داني إنجز في الدقيقة 62 ولكن الفوز لم يحول دون هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى.

ابتعد فريق سندرلاند خطوة عن دائرة الخطر عبر الفوز على ملعب مضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين.

وتقدم داني جراهام بهدف لسندرلاند في الدقيقة 53 بمساعدة خوردي جوميز ثم أضاف جيرمين ديفو الهدف الثاني في الدقيقة 85 بعد أن اصطدمت تسديدة أدم جونسون به وغيرت اتجاهها إلى الشباك.

وحقق سندرلاند فوزه الثاني على التوالي وفي المقابل تعرض إيفرتون لهزيمته الثانية على التوالي ليتجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز الحادي عشر.

وقال ديك ادفوكات المدير الفني لسندرلاند "من الجيد أننا فزنا، لم يكن أفضل أداء لنا لكنه فوز مؤثر، قد يكون الفوز مهما جدا".

وأضاف "الأمر كله يتعلق بالنتائج، إيفرتون كان الأفضل لكن العبرة بالفوز، لقد بذلنا قصارى جهدنا وقدمنا للجماهير ما يريدون".

وحسم أستون فيلا الفوز على ضيفه ويستهام يونايتد بفضل الهدف الذي سجله توم كليفيرلي في الدقيقة .31

وواصل نيوكاسل نتائجه السلبية وتعادل مع وست بروميتش البيون 1-1 بعد ثماني هزائم متتالية.

وتقدم المهاجم النيجيري فيكتور انيتشيبي بهدف لوست بروميتش في الدقيقة 32 ثم تعادل الأسباني ايوزي بيريز لنيوكاسل في الدقيقة .41

ورفع وست بروميتش البيون رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث عشر.

وسحق ستوك سيتي ضيفه توتنهام بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع تشارلي آدم وستيفين نزونزي ومامي بيرام ضيوف في الدقائق 21 و32 و.86

ولعب توتنهام بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 51 بعد طرد فلاد كيركيتش لحصوله على الانذار الثاني.

ورفع ستوك رصيده إلى 50 نقطة في المركز التاسع وتجمد رصيد توتنهام عند 58 نقطة في المركز السادس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com