مانشستر سيتي بحاجة لليونيل ميسي
مانشستر سيتي بحاجة لليونيل ميسيمانشستر سيتي بحاجة لليونيل ميسي

مانشستر سيتي بحاجة لليونيل ميسي

أكد المدير الفني لمانشستر سيتي، مانويل بيليجريني، أن فريقه بحاجة لإيجاد ليونيل ميسي الخاص به للوصول إلى مستوى برشلونة، مشيراً إلى أن سيرجيو أجويرو يمكنه مساعدة الفريق في سعيه الموسم المقبل لتطوير أداء الفريق.

يذكر أن سيتي خرج من دوري الأبطال بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين أمام برشلونة، الذي سحق بايرن ميونيخ 3-0 في مباراة ذهاب نصف النهائي يوم الأربعاء الماضي، مع تسجيل ميسي هدفين.

وردًا على سؤال كيف سيمكن للمان سيتي الوصول لمستوى برشلونة، قال بيليجريني "أولًا نحن بحاجة للعثور على ميسي آخر، لإن ميسي يحقق الفارق، مثل كريستيانو رونالدو مع الريال مدريد".

وأضاف المدرب أن "مشروع النادي للموسم المقبل هو تحسين الأداء، في جميع الأقسام، بما في ذلك مع اللاعبين الشباب، والفريق الأول".

وتابع "ليس من السهل مقارنة سيتي بالنوادي العريقة، فهذا النادي حقق في السنوات السبع الأخيرة المال اللازم للمنافسة مع برشلونة ومدريد وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد، يمكن للفرق الأكثر أهمية في العالم أن تنفق المزيد من المال والحصول على أفضل اللاعبين، ربما يرى الكثيرون أن ذلك قد يحتاج لثلاث أو أربع أو خمس سنوات، إلا أن كل هذه المشاريع تحتاج إلى وقت طويل، وفي كل موسم يستطيع الجميع ملاحظة الفارق".

وأضاف بيليجريني "أجويرو هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا، على الرغم من أنه يعاني من إصابات، لدينا لاعب مهم جدًا ولاعبين جيدين آخرين، وبرشلونة ليست ميسي فقط، حيث إنهم لديهم لويس سواريز، ونيمار، وسيرجيو بوسكيتس، وأندريس إنيستا، كما أن الريال مدريد والبايرن لديهم على الأقل ستة لاعبين جيدين، من المهم أن نحاول مجاراة ذلك للفوز بكل المباريات، ربما في العام المقبل سنرى لاعبين آخرين مثل أجويرو".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com