دي خيا يشعر بالإحباط رغم التألق
دي خيا يشعر بالإحباط رغم التألقدي خيا يشعر بالإحباط رغم التألق

دي خيا يشعر بالإحباط رغم التألق

أعرب الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد عن إحباطه الشديد بسبب خسارة الفريق لأخر ثلاث مباريات في الدوي الممتاز وتراجع الفريق للمركز الرابع ، فيما يستعد لخوض مباراته رقم 36 بالدوري الإنكليزي الممتاز دون غياب ولو دقيقة واحدة هذا الموسم.

وكان يونايتد قد تعرض للهزيمة أمام كل من تشيلسي و إيفرتون وويست بروميتش وفشل في إحراز أي أهداف في أي من هذه المباريات ولكن الحارس الدولي أعرب عن شعوره بالأمل في أن تعود الأمور إلى نصابها الصحيح خلال مواجهة كريستال بالاس والتي يمكن ليونايتد لو نجح في الفوز بها أن يوسع الفارق بينه وبين ليفربول صاحب المركز الخامس إلى سبع نقاط مرة أخرى.

ويخوض يونايتد مباراة مهمة على أرض بالاس في وقت لاحق يوم السبت ، بينما يلعب رجال بريندان رودجرز ظهر الأحد أمام البطل المتوج تشيلسي على ملعبه "ستامفورد بريدج".

وكان بالاس قد تعرض للهزيمة بهدف نظيف على ملعب أولد ترافورد في مباراة الدور الأول التي أقيمت في نوفمبر وكانت شباك يونايتد لم تهتز مطلقًا بأية أهداف على ملعب بالاس في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز منذ الهدف الذي أحرزه ساوثغيت في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين موسم 1994/95.

وبناء عليه، فإن دي خيا يأمل في المحافظة على نظافة شباكه، وذلك نظرًا لأن الفريق عاني بشدة منذ الانتصار الأخير له في الدوري والذي تحقق على حساب مانشستر سيتي في مباراة الديربي وأحرز خلاله لاعبو يونايتد أربعة أهداف.

وقال دي خيا : "إنها لحظة صعبة نظرًا لأننا تعرضنا لثلاث هزائم، نحن في حاجة لمواصلة طريقنا، والتطلع إلى الأمام، ومحاولة اللعب بطريقة أفضل، وبالطبع الفوز بالمباريات ، أعتقد أننا لعبنا بطريقة جيدة إلى حد ما أمام تشيلسي وويست بروميتش ولكننا يجب أن نخلق المزيد من الفرص ونحرز المزيد من الأهداف. ونظرًا لأننا لم نحرز أي أهداف في هذه المباريات، فإنني أعتقد أنه من المهم أن نحرز المزيد من الأهداف".

هذا ويتوقع دي خيا أن يمثل رجال آلان باردو خصمًا عنيدًا ليونايتد مرة أخرى وقد يشكلون تهديدًا على الفريق من خلال يانيك بولاسي ولاعب يونايتد السابق ويلفريد زاها لاسيما أنهما يتميزان بالخطورة على الأطراف.

وقال دي خيا للموقع الرسمي للنادي : "أعتقد أنهم ربما يلعبون بطريقة مشابهة لويست بروم، سوف يحاولون اللجوء إلى الدفاع. حيث إنهم يدركون أننا نريد أن نحتفظ بالكرة وخلق الفرص. أعتقد أنهم يملكون لاعبين متميزين في الأجنحة، والذين يتميزون بالسرعة والقدرة على شن الهجمات المرتدة."

هذا وسيتطلع حارس مرمى يونايتد رقم 1 إلى مواصلة مسيرة المشاركة في جميع مباريات يونايتد هذا الموسم، وعدم غيابه ولو لدقيقة واحدة عن تشكيلة لويس فان غال منذ تولي المدير الفني الهولندي للمسؤولية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com