مانشستر سيتي يستعد للاحتفال بعيد ميلاد توريه – إرم نيوز‬‎

مانشستر سيتي يستعد للاحتفال بعيد ميلاد توريه

مانشستر سيتي يستعد للاحتفال بعيد ميلاد توريه

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يحتفل قائد منتخب كوت ديفوار يايا توريه نجم مانشستر سيتي الإنكليزي يوم الأربعاء المقبل بعيد ميلاده الثاني والثلاثين ، لذا مزح مدربه مانويل بيليغريني معه بإطلاق تصريحات بأنه سوف يهديه كعكة عيد الميلاد هذا العام عوضاً عن العام الماضي بعدما ثار النجم الإيفواري من تجاهل النادي للاحتفال بعيد ميلاده!.

وكان ديمتري سيلوك مدير أعمال العملاق الإيفواري قد أثار الجدل بين توريه وناديه الإنكليزي حينما أشار إلى أن توريه سوف يرحل عن ملعب الاتحاد الموسم المقبل بنسبة 90%.

وبدلا من الدخول في حرب كلامية مع مدير أعمال النجم الإيفواري صرح بيليغريني مازحاً : ”سوف نرى ما هو أفضل شئ نفعله للاحتفال بعيد ميلاد يايا حتى نتفادى خطأ العام الماضي ، وسوف نتحدث معه عن الموسم المقبل في اللحظة المناسبة“.

وأضاف المدرب التشيلي في تصريحات أبزرتها صحيفة ”دايلي ستار“ الإنكليزية يوم الجمعة : ”مازال هناك عامين في عقد توريه ، وفي هذه اللحظة نفكر في كيفية إنهاء الموسم الحالي قبل أن نتحدث عن الموسم المقبل“.

الجدير بالذكر أن إدارة مانشستر سيتي قد كذبت إدعاءات مدير أعمال النجم الإيفواري في حينها ، وأكدت في بيان نُشر على الموقع الرسمي إبان إزمة العام الماضي، أنه تم إحضار كعكة (تورتة) في الطائرة التي سافر على متنها الفريق إلى أبو ظبي للاحتفال باللقب هناك، وذلك في حضور اللاعب، غير أن البيان أشار إلى أن هناك أكثر من 130 ألف مشجع تمنى لتوريه عيد ميلاد سعيد.

ويستعد سيتي لمواجهة كوينز بارك رينجرز يوم الأحد ضمن المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز الذي حسمه تشيلسي لصالحه الأسبوع الماضي ويحتل فيه سيتي حالياً المركز الثاني ، متفوقاً على آرسنال بفارق الأهداف ، مع العلم أن آرسنال خاض مباراة أقل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com