فان غال: ديباي مثل ميسي
فان غال: ديباي مثل ميسيفان غال: ديباي مثل ميسي

فان غال: ديباي مثل ميسي

أقر الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بأن سرعة التعاقد مع مواطنه ممفيس ديباي كانت بسبب اقتراب باريس سان جيرمان من التعاقد معه في نفس التوقيت.

وكان الفريق الفرنسي حريصاً للغاية على الفوز بخدمات النجم الواعد ، لكن المدير الفني ليونايتد كان عاقد العزم على العمل مرة أخرة مع اللاعب الذي تألق بصورة ملفتة للأنظار مع المنتخب الهولندي بقيادته (فان غال) أثناء كأس العالم.

وقال فان غال : "إنه جناح هداف ولا يوجد هناك الكثير من اللاعبين أمثاله في العالم، ليونيل ميسي هو أحد هؤلاء اللاعبين ولكنني أرى أنني يجب أن أركز الآن على مباراة كريستال بالاس وعلينا أن نركز على هذه المباراة والمباريات المتبقية. حيث إن ذلك أمر مهم".

وأضاف فان غال في تصريحات لتليفزيون النادي الإنكليزي عن ديباي : "لقد كنت مضطرًا للتعامل مع الموقف بوصفي المدير الفني، وإلا فكان سينتقل إلى باريس سان جيرمان، لذلك فقد اضطررت للتعاقد معه وقد أنهينا الأمر في يوم واحد. ولكن، بالنسبة لنا، فإنه من الأفضل أن نركز على المباراة القادمة أمام كريستال بالاس".

وكان لفان غال دور مهم في إنهاء الصفقة بشكل سريع لما له من تأثير على اللاعب الشاب الذي اكتشفه في المنتخب الهولندي خلال مونديال البرازيل الأخير.

وأوضح : "أريد أن أقوم بالتعاقد مبكراً ، ولكن هذا الأمر لن يكون ممكنًا دائمًا، عندما تكون هناك فرصة أمامك كمدير فني فعليك أن تستغلها على الفوز وهذا هو ما جرى في هذه الصفقة ، أريد أن أشتري اللاعبين الجدد عقب نهاية الموسم بالنسبة لنا وليس أثناء الموسم لأنه ذلك يقلل من التركيز على المباريات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com