ستوريدج مهاجم ليفربول يخضع لجراحة ناجحة في الفخذ
ستوريدج مهاجم ليفربول يخضع لجراحة ناجحة في الفخذستوريدج مهاجم ليفربول يخضع لجراحة ناجحة في الفخذ

ستوريدج مهاجم ليفربول يخضع لجراحة ناجحة في الفخذ

قال دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء، إنه خضع لجراحة ناجحة لعلاج مشكلة في أعلى الفخذ والتي أنهت موسمه بشكل فعلي.

وابتعد لاعب منتخب انجلترا البالغ من العمر 25 عاما بسبب إصابات في الفخذ ولم يلعب منذ فوز فريقه على بلاكبيرن روفرز في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في 8 أبريل نيسان الماضي.

وانتهى موسم ستوريدج بمجرد قرار ليفربول بإرساله للولايات المتحدة لتقييم حجم إصابته والتي أبعدته عن اغلب فترات الموسم الحالي.

وعقب خضوعه لجراحة في نيويورك سيبدأ ستوريدج في خوض برنامج تأهيلي ليكون جاهزا للموسم المقبل.

وكتب ستوريدج على موقع انستغرام "أريد أن ابلغ العالم بأسره انني خضعت لجراحة ناجحة في أعلى الفخذ اليوم وأحمد الله لأنه هيأ لي السبل الكفيلة بحدوث هذا."

ودخل ستوريدج التشكيلة الأساسية لليفربول في أول 3 مباريات بالموسم وسجل هدف الفوز 2-1 على ساوثهامبتون في الجولة الافتتاحية لكنه لم يلعب خلال الفترة بين نهاية أغسطس آب وقرب نهاية يناير كانون الثاني.

وشارك ستوريدج في 18 مباراة فقط هذا الموسم وسجل 5 أهداف بينما نجح خلال الموسم الماضي في إحراز 24 هدفا في 33 مباراة.

ولا يزال ليفربول يملك آمالا ضعيفة في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لينال مكانا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ويتراجع الفريق بفارق أربع نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com