”أولد ترافورد“ أفضل ملعب في البريميرليغ – إرم نيوز‬‎

”أولد ترافورد“ أفضل ملعب في البريميرليغ

”أولد ترافورد“ أفضل ملعب في البريميرليغ

المصدر: إرم من أحمد نبيل

افتتح نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ثلاثة ملاعب تدريب جديدة في مجمعه التدريبي ”أون“ ، وهي مطابقة تمامًا لنفس أرضية ملعب ”أولد ترافورد“ الذي فاز بجائزة أفضل ملعب في البريميرليغ هذا الموسم، ما قد تكون عاملاً كبيرًا في مساعدة يونايتد على مواصلة التطور.

وقد كان واحد من الأشياء المهمة التي حرص لويس فان غال على القيام بها منذ توليه مهمة منصب المدير الفني ليونايتد هي متابعة جميع المرافق المتوفرة في ملعب تدريب يونايتد المجهز بأحدث الإمكانيات.

وفي الوقت الذي أعرب فيه المدير الفني الهولندي عن إعجابه الشديد بما رآه، فقد طالب بإدخال تعديل مهم على الملاعب الثلاثة المستخدمة من جانب لاعبي الفريق الأول.

وبدأ مسؤول أرضيات ملاعب مجمع التدريب وفريق عمله منذ ذلك الحين في العمل بدون كلل خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة على تحويل ملاعب التدريب هذه إلى نماذج مطابقة لملعب ”أولد ترافورد“ وقد أعرب فان غال عن سعادته بالنتائج التي وصلوا إليها.

وقال فان غال للموقع الرسمي تعليقاً على الملاعب الجديدة : ”التجهيزات التي قمنا بها في الآونة الأخيرة تعززت بحقيقة أن اللاعبين أصبحوا قادرين الآن على التدرب على ملاعبنا الجديدة والتي تم انشائها في مجمع تدريب أون“.

وأضاف : ”هذه الملاعب تتميز بنفس المواصفات التي يتميز بها ملعب أولد ترافورد، وذلك لأن جزء من العملية التي نقوم بها هي أن نقوم بنقل كل المواصفات الموجودة في ملعب المباريات إلى ملاعب التدريبات الخاصة بنا ، لقد عمل مسؤول الملاعب في مجمع تدريب أون، جوي بيمبرتون، وأعضاء فريقه بمنتهى الجدية طوال الموسم من أجل ضمان عدم حدوث اضطرابات في جداول المواعيد الخاصة بتدريباتنا وقد كانت النتائج التي حققوها مذهلة.“

الجدير بالذكر أن ملعب ”أولد ترافورد“ فاز مناصفة مع ملعب ”الإمارات“ الخاص بفريق آرسنال بجائزة أفضل ملعب في الدوري الإنكليزي الممتاز هذ الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com