المونديال ينقذ دي ماريا من مقصلة فان غال – إرم نيوز‬‎

المونديال ينقذ دي ماريا من مقصلة فان غال

المونديال ينقذ دي ماريا من مقصلة فان غال

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

توقع الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي أن يبقى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بالفريق الموسم المقبل، مؤكداً أن لاعب بإمكانيات دي ماريا وتم دفع مقابل مادي ضخم لجلبه من ريال مدريد يجب أن يبقى بالفريق حتى ولو يتألق في أول مواسمه.

وكان دي ماريا قد انضم إلى يونايتد قادماً من ريال مدريد في نهاية أغسطس/ آب 2014 ومنذ ذلك الحين فقد أحرز أربعة أهداف وصنع 10 أهداف في 30 مباراة لعبها.

وفي الوقت الذي تعتبر هذه الأرقام مذهلة لكونها أول مواسمه في إنكلترا، إلا أن النجم الأرجنتيني لم يظهر بعد ثبات المستوى الذي مكنه من أن يصبح أحد أهم لاعبي العالم.

وعند سؤاله عن مستقبل دي ماريا في ”أولد ترافورد“ أجاب فان غال قائلاً: ”أعتقد أن دي ماريا سيبقى، لا يستطيع القول بأنه قدم موسماً رائعاً هنا، لكنه يعمل بمنتهى الجدية، اللاعب عادة ما يتخذ القرار، لذلك سوف نرى ما سيصل إليه“.

وعن مستقبل الدولي الأرجنتيني قال المدير الفني السابق لمنتخب هولندا للموقع الرسمي للنادي: ”لا يمكنك دائماً القول بأن مشاركة دي ماريا في مونديال البرازيل والوصول للمباراة النهائية مع منتخب بلاده أثرت على مستواه مع مانشستر يونايتد، بالطبع، قد يكون لهذه المشاركة تأثير عليه وآمل أن يكون ذلك هو السبب الوحيد، عليه أن يتأقلم مع فلسفتنا وربما يكون ذلك أمراً صعباً، وبالتالي فإنني أعتقد أنه سوف يظهر بصورة رائعة الموسم المقبل“.

وخسر مانشستر يونايتد ثلاث نقاط جديدة في صراعه على احتلال أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، وذلك بالسقوط على ملعبه أمام ويست بروميتش ألبيون بهدف نظيف.

وتأتي تلك الخسارة لمانشستر يونايتد، لتشعل الصراع مجدداً على المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما أصبح الفارق الذي يفصله عن ليفربول صاحب المركز الخامس أربع نقاط فقط.

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 65 نقطة في المركز الرابع، وارتفع رصيد ويست بروميتش ألبيون إلى 40 نقطة في المركز الثالث عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com