هزيمة مفاجئة لمانشستر يونايتد وقاع البريمرلييج ”يشتعل“ – إرم نيوز‬‎

هزيمة مفاجئة لمانشستر يونايتد وقاع البريمرلييج ”يشتعل“

هزيمة مفاجئة لمانشستر يونايتد وقاع البريمرلييج ”يشتعل“

حقق ويست بروميتش ألبيون مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه 1-0 على مضيفه مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد اليوم السبت، في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق جوناس أولسن في الدقيقة 63.

وأهدر مانشستر يونايتد فرصة إدراك التعادل بعدما أضاع نجمه الهولندي روبن فان بيرسي ركلة جزاء في الدقيقة 74.

وتأتي تلك الخسارة لمانشستر يونايتد، لتشعل الصراع مجددا على المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما أصبح الفارق الذي يفصله عن ليفربول صاحب المركز الخامس أربع نقاط فقط.

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 65 نقطة في المركز الرابع، وارتفع رصيد ويست بروميتش ألبيون إلى 40 نقطة في المركز الثالث عشر.

وابتعدت فرق سندرلاند وأستون فيلا وليستر سيتي خطوة عن دائرة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن حققوا جميعا الفوز.

وفاز استون فيلا على ضيفه إيفرتون 3-2 وسندرلاند على ضيفه ساوثهامبتون 2-1 وليستر سيتي على ضيفه نيوكاسل يونايتد 3-0.

وفي باقي المباريات، فاز ليفربول على ضيفه كوينز بارك رينجرز 2-1 وسوانزي سيتي على ضيفه ستوك سيتي 2-0 وويستهام يونايتد على ضيفه بيرنلي بهدف نظيف.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 35 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع عشر بفارق الأهداف أمام نيوكاسل صاحب المركز الخامس عشر ويأتي ليستر سيتي في المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف خلف هال سيتي الذي يلتقي مع ارسنال يوم الاثنين ويحتل سندرلاند المركز الثامن عشر برصيد 33 نقطة يليه كوينز بارك رينجرز في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 27 نقطة ثم بيرنلي في المركز الأخير برصيد 26 نقطة.

وعلى ملعب فيلا بارك، تقدم المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي بهدفين لاستون فيلا في الدقيقتين 10 و45 ثم رد البلجيكي الأخر روميلو لوكاكو بهدف لإيفرتون من ضربة جزاء في الدقيقة 59 قبل أن يحرز توم كليفيرلي الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 64 .

وفي الثواني الأخيرة، سجل فيل جاجيلكا الهدف الثاني لفريق إيفرتون الذي توقف رصيده عند 44 نقطة في المركز الحادي عشر.

وقاد لاعب الوسط الأسباني خوردي جوميز فريقه سندرلاند للفوز على ضيفه ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف.

وتقدم جوميز بهدف لسندرلاند في الدقيقة 21 ولكن بعد دقيقة واحدة فقط أدرك المهاجم السنغالي ساديو ماني التعادل لساوثهامبتون قبل أن يسجل جوميز هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 55 من ركلة جزاء تزامنت مع طرد الكيني فيكتور وانياما لاعب وسط ساوثهامبتون.

وتوقف رصيد ساوثهامبتون بعد هذه الهزيمة عند 57 نقطة في المركز السابع.

وعمق ليستر سيتي جراح ضيفه نيوكاسل يونايتد وفاز عليه بثلاثة أهداف نظيفة.

وابتعد ليستر سيتي بذلك خطوة عن دائرة الخطر بينما زادت معاناة نيوكاسل الذي تعرض لهزيمته الثامنة على التوالي.

وقاد ستيفن جيرارد فريقه ليفربول لإنعاش آماله الأوروبية من خلال الفوز الصعب على ضيفه كوينز بارك رينجرز بهدفين مقابل هدف.

ورفع ليفربول رصيده إلى 61 نقطة في المركز الخامس.

وتقدم لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو بهدف لليفربول في الدقيقة 19 ثم تعادل الهولندي ليروي فير لكوينز بارك في الدقيقة 73.

وحصل ليفربول على ضربة جزاء في الدقيقة 79 ولكن جيرارد أهدرها.

ثم أنهى كوينز بارك المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد نيدوم أونوها لحصوله على الانذار الثاني في الدقيقة 82 ليستغل ليفربول ذلك ويخطف هدف الفوز عن طريق جيرارد قبل 3 دقائق من النهاية.

وقاد مارك نوبل فريقه ويستهام للفوز على ضيفه بيرنلي بهدف نظيف سجله في الدقيقة 24 من ضربة جزاء تزامنت مع طرد مايكل داف لاعب الفريق الضيف.

ورفع ويستهام رصيده إلى 47 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع في جدول الترتيب.

واقتنص سوانزي سيتي فوزا غاليا من ضيفه ستوك سيتي بهدفين نظيفين سجلهما الإكوادوري جيفرسون مونتيرو في الدقيقة 74 والكوري كي سونج يوينج في الوقت بدل الضائع.

ورفع سوانزي سيتي رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد ستوك سيتي عند 47 نقطة في المركز العاشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com