مانشستر يونايتد يستعيد قوته الضاربة – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يستعيد قوته الضاربة

مانشستر يونايتد يستعيد قوته الضاربة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قرر الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي الدفع بقائد الفريق واين روني في مواجهة ويست بروميتش ألبيون الليلة في إطار منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان قائد يونايتد قد تعرض لإصابة في الركبة في اللحظات الأخيرة من مباراة نهاية الأسبوع الماضي أمام إيفرتون والتي انتهت بالهزيمة بثلاثية نظيفة على ملعب ”جوديسون بارك“ وتم استبداله بروبن فان بيرسي في الدقيقة 88.

لكن فان غال قال إن كلاً من فان بيرسي وفيل جونز جاهزان للمشاركة في المباراة، وبالرغم من ذلك فسوف يفتقد يونايتد إلى جهود لوك شو وجوني إيفانز بسبب الإصابة.

وأضاف المدرب الهولندي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي العريق : ”روني جاهز للعب، حيث إن إصابته لم تكن قوية كما توقعنا، واين لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لذلك فإنني سعيد للغاية. جونز جاهز ولكن علينا أن نتأكد من استعادته لحساسية المشاركة في المباريات بالطبع. ولكن شو يعاني من مشكلة في الفخذ لذلك فلن يتمكن من اللعب.“

ويحتل يونايتد حالياً المركز الرابع في البريميرليغ ، ويسعى لاحتلال المركز الثالث قبل نهاية المسابقة التي يتبقى على نهايتها أربع مباريات فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com