فان غال يستقر على بديل روني – إرم نيوز‬‎

فان غال يستقر على بديل روني

فان غال يستقر على بديل روني

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أصبح هناك الكثير من الأمور أمام الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي كي يفكر فيها قبيل مباراة السبت مع ويست بروميتش ألبيون.

يونايتد سوف يكون عازمًا على العودة إلى مسار الانتصارات عندما يلعب في ”أولد ترافورد“ ويعلم أن حصده لست نقاط إضافية سوف تحسم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا وذلك عقب الهزيمة المفاجئة لفريق ليفربول أمام هال سيتي يوم الاثنين.

الفوز حتى وإن كانت المباراة في ”أولد ترافورد“ لن يكون سهلاً ، لاسيما أن يونايتد سيواجه ويست بروميتش الذي يتوسط جدول المسابقة.

ويعاني فان غال من موقف صعب للغاية مع احتمالية غياب القائد واين روني ، حيث اضطر لعدم استكمال مباراة الأحد الماضي التي انتهت بالهزيمة بثلاثية نظيفة أمام إيفرتون على ملعب جوديسون بارك.

وقد كشف لويس فان غال عن أن قائد فريقه قد تعرض لإصابة في الركبة، ورغم ذلك فلم تتأكد بعد درجة الإصابة. جدير بالذكر أن المدير الفني سوف يحيط الجماهير علمًا بآخر التطورات خلال مؤتمره الصحفي الذي سيعقده يوم الجمعة.

وفي حالة عدم تعافي روني وعدم قدرته على المشاركة في مباراة ويست بروم، فإنه يحتمل أن يحل راداميل فالكاو محله، وفي الوقت نفسه فقد اقترب روبن فان بيرسي بشدة من استعادة كامل لياقته وذلك عقب ظهوره بمستوى رائع ونجاحه في قيادة شباب يونايتد تحت 21 سنة للفوز يوم الاثنين، حيث أحرز هدفين في المباراة التي انتهت بالفوز بنتيجة 4-1 على فولهام..

وفيما يخص مسألة اللياقة البدنية لروبن فان بيرسي، فقد أجاب المدير الفني لفريق يونايتد تحت 21 سنة قائلاً للموقع الرسمي للنادي : ”لقد كان من المخطط مسبقًا أن يتم إشراكه حتى الدقيقة 80 من عمر المباراة لذلك يمكن القول أن هذه خطوة أخرى إلى الأمام بالنسبة له وهو ما يؤكد تعافيه بصورة أكبر من الأسبوع الماضي. لقد كان أمرًا رائعًا بالنسبة له أن يحرز هدفين، أعتقد أنه تمكن من قيادة الفريق ومن المؤكد أن بقية اللاعبين قد استفادوا بشدة من اللعب معه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com