لاعبو تشيلسي يردون على جماهير أرسنال بفيديو طريف (فيديو)

ديديه دروجبا، نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو يظهر عددًا من لاعبي الفريق الأزرق، يلعبون التنس بكرة القدم.

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

حاول لاعبو تشيلسي السخرية من الاتهامات الموجهة إليهم، بأنهم يقدمون كرة قدم مملة، ولا يمتلكون المهارات الموجودة لدى لاعبي الفرق الأخرى في الدوري الإنجليزي.

كانت جماهير أرسنال، غريم تشيلسي في مدينة لندن، قد هتفت خلال لقاء الفريقين الأخير، الذي انتهى بالتعادل السلبي، متهمين لاعبي البلوز بأنهم ”مملين“، ويلعبون بطريقة دفاعية.

الأمر دفع جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي، للرد على هذه الهتافات بتصريحات، قال فيها ”إن الملل الحقيقي هو أن تظل 10 أعوام بدون بطولة دوري واحدة“.

اللاعبون ردوا على الهتافات بطريقتهم، ونشر ديديه دروجبا ،عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستجرام“، مقطع فيديو يظهر عددًا من لاعبي الفريق الأزرق، يلعبون التنس بكرة القدم.

الفيديو أظهر لويك ريمي، والقائد جون تيري، وتيبو كورتوا، وجون أوبي ميكيل، إلى جانب دروجبا، أثناء تناول العشاء.

وتناقل اللاعبون الكرة بضربات رأس متقنة فيما بينهم، إلى أن وضعها ميكيل في السلة، ما دفع اللاعبين للاحتفال بطريقة طريفة.

دروجبا كتب تعليقا على الفيديو ”تشيلسي ممل“، في إشارة إلى السخرية من الهتافات التي أطلقتها الجماهير الحمراء.

يذكر أن تشيلسي بات قريبًا من حسم لقب الدوري هذا الموسم، بعد أن جمع 77 نقطة بفارق عشر نقاط كاملة عن مانشستر سيتي وأرسنال أقرب الملاحقين، علمًا بأنه الفريقين اللندنيين لعبا مباراة أقل، وذلك قبل أربع جولات فقط على نهاية المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com