تعادل ليفربول وليستر يعزز آماله في تفادي الهبوط (فيديو)
تعادل ليفربول وليستر يعزز آماله في تفادي الهبوط (فيديو)تعادل ليفربول وليستر يعزز آماله في تفادي الهبوط (فيديو)

تعادل ليفربول وليستر يعزز آماله في تفادي الهبوط (فيديو)

حول فريق توتنهام تأخره مرتين على ملعب ساوثهامبتون إلى التعادل 2-2 اليوم السبت، في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى، فاز سوانزي سيتي على مضيفه نيوكاسل يونايتد 3-2 وهال سيتي على مضيفه كريستال بالاس 2-0 وليستر سيتي على مضيفه بيرنلي 1-0 وتعادل ليفربول مع مضيفه وست بروميتش البيون سلبيا كما تعادل كوينز بارك رينجرز مع ضيفه ويستهام يونايتد سلبيا وسندرلاند مع مضيفه ستوك سيتي 1-1.

وعلى ملعب ساوثهامبتون، تقدم المهاجم الإيطالي جراتسيانو بيلي بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 29 ولكن لاعب الوسط الأرجنتيني إيريك لاميلا تعادل لتوتنهام قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وأضاف بيلي الهدف الثاني له ولساوثهامبتون في الدقيقة 65 ثم تعادل لاعب الوسط البلجيكي ناصر الشاذلي لتوتنهام في الدقيقة 70.

ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 57 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة واحدة خلف توتنهام صاحب المركز السادس.

وقال ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام "كانت مباراة صعبة جدا. كل من الفريقين حاول اللعب. لقد استقبلنا هدفين من خطأين".

وأضاف "في النهاية أنا سعيد بالفريق اليافع الذي أظهر شخصيته اليوم".

ومن جانبه قال بيلي "اليوم أهدرنا نقطتين، لقد جئنا من أجل الفوز. مازال هناك أربع مباريات والكثير من النقاط متبقية".



وتعادل ليفربول مع مضيفه وست بروميتش البيون سلبيا ليرفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي مقابل 37 نقطة لوست بروميتش في المركز الثالث عشر.

وابتعد فريق ليستر سيتي خطوة عن دائرة الهبوط من خلال الفوز على ملعب مضيفه بيرنلي بهدف نظيف.

ويدين ليستر بالفضل في هذا الفوز للاعبه جيمي فاردي الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 60 بعد دقيقة واحدة من اهدار ماثيو تايلور ضربة جزاء لبيرنلي.

ورفع ليستر رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع عشر وظل بيرنلي في المركز العشرين الأخير برصيد 26 نقطة.

كما ابتعد هال سيتي خطوة عن دائرة الهبوط بعدما قاده مهاجمه السنغالي دامي ندوي للفوز على ملعب كريستال بالاس بهدفين نظيفين سجلهما في الدقيقتين 51 و90 .

ورفع هال سيتي رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس عشر وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 42 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعمق سوانزي سيتي جراح مضيفه نيوكاسل يونايتد وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدفين.

وتقدم المهاجم الأسباني ايوزي بيريز بهدف لنيوكاسل في الدقيقة 20 ولكن نيلسون اوليفيرا ادرك التعادل لسوانزي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول .

ثم أضاف الايسلندي جيلفي سيجوردسون و جاك كورك الهدفين الثاني والثالث لسوانزي في الدقيقتين 49 و71 وأحرز سيم دي يونج الهدف الثاني لنيوكاسل في الدقيقة 87.

ورفع سوانزي رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد نيوكاسل عند 35 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتعرض نيوكاسل للهزيمة السابعة على التوالي حيث يرجع أخر فوز للفريق إلى 28 شباط/فبراير حينما تغلب على ضيفه استون فيلا بهدف نظيف.

وتعادل ستوك سيتي مع ضيفه سندرلاند بهدف لكل منهما حيث تقدم كونور ويكهام بهدف لسندرلاند في الدقيقة الأولى ثم تعادل تشارلي ادم لستوك في الدقيقة 27.

ورفع ستوك سيتي رصيده إلى 47 نقطة في المركز التاسع مقابل 30 نقطة لسندرلاند في المركز الثامن عشر.



وتعادل كوينز بارك رينجرز سلبيا مع ضيفه ويستهام يونايتد ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز قبل الأخير مقابل 44 نقطة لويستهام في المركز العاشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com