مانشستر يونايتد يقدم عرضاً ضخماً لدي خيا

مانشستر يونايتد يقدم عرضاً ضخماً لدي خيا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أشار الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد إلى أن النادي الإنكليزي قدم عرضا سخياً لحارسه الإسباني ديفيد دي خيا لاقناعه بالبقاء في ”أولد ترافورد“.

ويتألق دي خيا في الدوري الإنكليزي وتم ترشيحه لنيل جائزة أفضل لاعب هذا الموسم ، لكن رغبة ريال مدريد الإسباني بضم دي خيا زادت لخلافة المخضرم إيكر كاسياس خصوصا وإن المطربة الشهيرة صديقته تعيش في العاصمة الإسبانية.

وقال فان غال في كانون الثاني/يناير الماضي إنه يتوقع تمديد دي خيا البالغ من العمر 24 عاماً عقده الحالي الذي ينتهي في ختام الموسم المقبل، لكن بعد ثلاثة أشهر لم يطرأ جديد على الموضوع.

وكشف فان غال عن أن يونايتد قدم عقدا سخياً للإسباني كي يبقى مع الشياطين الحمر قائلاً : ”أريده أن يبقى لكني لست المسؤول. اللاعب هو المسؤول عن ذلك، بإمكانه القول نعم أو لا. يجب أن تسألوه إذا كان يريد البقاء وليس أنا. يجب أن يوقع، لقد عرضنا عليه الكثير من المال“.

وأشارت صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية أن يونايتد عرض على الدولي الإسباني راتب أسبوعي قدره 200 ألف جنيه استرليني ، وهذا المبلغ أقل مما يحصل عليه القائد واين روني حينما جدد عقده بمئة ألف استرليني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com