نجوم مانشستر يونايتد يحتفلون بتشيتشاريتو

نجوم مانشستر يونايتد يحتفلون بتشيتشاريتو

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

لم يتخيل الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز ”تشيتشاريتو“ مهاجم ريال مدريد الإسباني قبل أسابيع قليلة أن اسمه سيتردد بقوة بين أرجاء مدرجات ملعب ”سانتياغو بيرنابيو“ خلال إحدى مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

”تشيتشاريتو تشيشاريتو“ كان هذا هو النداء الذي رددته جماهير النادي الملكي أثناء خروج اللاعب المكسيكي من الملعب مرهقاً ويكاد لا يستطيع المشي، إلا أن علامات الرضا والسعادة قد ارتسمت على قسمات وجهه، بعد أن قاد الفريق الملكي إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال بالهدف القاتل الذي أحرزه في شباك أتلتيكو مدريد.

وخلال لحظة كلاسيكية، تصدر النجم المكسيكي المشهد في الدقيقة 88 وحول التمريرة التي وصلته من كريستيانو رونالدو من مسافة قريبة داخل منطقة الجزاء داخل الشباك لتنطلق بعدها الأفراح العارمة داخل البرنابيو.

ورغم أنه يلعب في الدوري الإسباني في الفترة الحالية ولكن ردود الأفعال التي صدرت من جانب زملائه السابقين في ”أولد ترافورد“ عبر وسائل التواصل الاجتماعي توضح أن “ تشيتشاريتو“ مازال أحد معشوقي عائلة يونايتد الكبرى.

فعلى سبيل المثال غرد قائد يونايتد واين روني لصديقه تشيتشاريتو قائلاً : “ @CH14_ خالص التهاني يا صديقي

أما مايكل كاريك فقال ”ليس أمرًا مستغربًا… @CH14_سعيد للغاية من أجلك يا صديقي

الأسطورة الهولندية ونجم مانشستر السابق إدوين فان در سار فقال : “ كنت في غاية السعادة بعد أن أحرز @CH14_ هذا الهدف المهم لفريق @realmadrid وقادهم للدور نصف النهائي من دوري الأبطال@ChampionsLeague!.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com