فان جال يشيد بأداء مانشستر يونايتد رغم الهزيمة من تشيلسي
فان جال يشيد بأداء مانشستر يونايتد رغم الهزيمة من تشيلسيفان جال يشيد بأداء مانشستر يونايتد رغم الهزيمة من تشيلسي

فان جال يشيد بأداء مانشستر يونايتد رغم الهزيمة من تشيلسي

وصف لويس فان جال العرض الذي قدمه مانشستر يونايتد في هزيمته 1-0 أمام تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت، بأنه أفضل ما قدمه الفريق هذا الموسم وقال إن هذا سيمنحه المزيد من التفاؤل بشأن المستقبل.

وفاز يونايتد 4-2 على غريمه مانشستر سيتي حامل اللقب باستاد اولد ترافورد الأسبوع الماضي مستعيدا أيام مجده تحت قيادة المدرب السابق اليكس فيرجسون وهو ما جعل الجماهير متفائلة بقرب العودة لفرق القمة بالدوري الانجليزي.

ووصل يونايتد إلى ملعب ستامفورد بريدج بعد أن حقق ستة انتصارات متتالية في الدوري المحلي ليتفوق على سيتي ويتقدم نحو المركز الثالث ورغم انتهاء مسيرة انتصارات الفريق أمام فريق المدرب جوزيه إلا أنه خرج بمجموعة من الايجابيات بحسب ما يرى مدربه الهولندي فان جال.

وبدا يونايتد فريقا غير الذي عانى بشدة عقب اعتزال فيرجسون قبل عامين واستطاع الاستحواذ على الكرة أمام تشيلسي المتصدر.

ورغم عدم وجود لاعب الوسط مايكل كاريك امتلك يونايتد الكرة بنسبة 70 في المئة وحاول 15 مرة على المرمى مقابل سبع محاولات لمنافسه اللندني.

وقال فان جال للصحفيين عقب الخسارة 1-0 بهدف سجله الجناح البلجيكي ايدن هازارد في الشوط الأول "كنا الفريق المسيطر. قدمنا أداء لا يصدق."

وأضاف "لست محبطا وأنا فخور بالفريق. قدمنا أفضل مباراة هذا الموسم لكن يمكنك أن تخسر في عالم كرة القدم رغم انك قد تكون الفريق الأفضل."

وتابع "نسير في طريقنا وأرى أن الفريق يتطور كل أسبوع. كان من الرائع ان نرى كيف أدينا هنا. عندما ترى الاحصاءات لا تصدق أن النتيجة هي مجرد 1-0 لكن هذه هي كرة القدم."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com