دي خيا يقول ”نعم“ لريال مدريد

دي خيا يقول ”نعم“ لريال مدريد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

فجر الدولي الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي مفاجأة كبيرة بموافقته على الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني ، وفقاً لوسائل الإعلام المدريدية.

وقال ”جوسيب بيدريرول“ مقدم برنامج “ Jugones“ الإسباني الشهير إن دي خيا أعطى موافقة شفهية على انتقاله إلى ريال مدريد الموسم المقبل.

يذكر أن دي خيا البالغ من العمر 24 عاماً ولد ونشأ في العاصمة الإسبانية ، وكونه جاء إلى يونايتد قادماً من أتلتيكو مدريد ، فتعتبر عودته إلى مدريد منطقية للغاية والأكثر منطقية عودته لريال مدريد وليس أتلتيكو.

وأشار مقدم البرنامج كذلك إلى أن مانشستر يونايتد يدرك جيداً أن مثل هذا الموقف كان سيحدث يوماً من الأيام ، لكنه كان يؤجل هذا القرار الذي لا مفر منه.

ويقضي دي خيا موسماً استثنائياً مع مانشستر يونايتد وله دوراً مهماً في احتلال المركز الثالث في ترتيب البريميرليغ حالياً بعدما كان متأخراً في الترتيب ، كما أنه مرشح للفوز بلقب أفضل لاعب في المسابقة وهذا يُعد انجازاً كونه حارس مرمى.

وأشار البرنامج الشهير إلى أن دي خيا لا يبدي أي انزعاج من المنافسة مع إيكر كاسياس على حراسة مرمى ريال مدريد الموسم المقبل ، في حال استمرار كاسياس في مهمته وعدم اتخاذه قرار الاعتزال بعد.

وأوضح ”جوسيب بيدريرول“ أن علاقة دي خيا مع مدربه الحالي لويس فان غال لم تكن علاقة جيدة، وهذا أحد العوامل المهمة التي دفعت الدولي الإسباني لاتخاذ قرار العودة لإسبانيا واللعب للريال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com