فان غال لا يجد لاعبين لمواجهة تشيلسي
فان غال لا يجد لاعبين لمواجهة تشيلسيفان غال لا يجد لاعبين لمواجهة تشيلسي

فان غال لا يجد لاعبين لمواجهة تشيلسي

أكد لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد غياب أربعة لاعبين دفعة واحدة عن مواجهة تشيلسي المقررة يوم السبت في قمة المرحلة الـ33 للبريميرليغ.

وقال فان غال إنه سوف يفتقد إلى جهود كل من مايكل كاريك و ماركوس روخو و فيل جونز ودالي بليند خلال مواجهة السبت النارية في إطار بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز والتي ستجمع يونايتد بنظيره تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج".

وكان كاريك قد تعرض لإصابة خلال الشوط الثاني من مباراة الأحد الماضي التي انتهت بفوز يونايتد على سيتي بنتيجة 4-2 ولم يتمكن من التعافي وبالتالي فلن يلحق بمواجهة متصدر الدوري بقيادة جوزيه مورينيو والتي ستقام في غرب لندن.

وقال المدرب الهولندي للموقع الرسمي للنادي : "كاريك مصاب، ولا يمكنه المشاركة، و لن يكون الوحيد الذي سيغيب عن المباراة - حيث إن دالي بليند وفيل جونز وماركوس روخو لن يتمكنوا من المشاركة كذلك. لا يمكن أن تكون الأمور أسوأ من ذلك لأننا نعاني من غياب لاعبين في الناحية اليسرى من خط دفاعنا، كما أن جوني إيفانز مازال موقوفًا. دالي بليند ومايكل كاريك يلعبان في مراكز مهمة في خط الوسط، لذلك فإنني مضطر لأن أغير تشكيلتي أمام تشيلسي."

وعندما طُلب منه تقديم تفسير خاص بكيفية تعرض روخو، جونز وبليند للإصابة، أجاب فان غال قائلاً: "جميعهم يعانون من الإصابة منذ المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي. بليند واصل اللعب في المباراة وذلك لأنه يرغب دائمًا في مواصلة اللعب، ولكن التدخل القوي الذي تعرض له من جانب فيسنت كومباني هو سبب الإصابة التي يعاني منها ، أما جونز، فقد أخرجته من الملعب وذلك لأنه تعرض للإصابة خلال الشوط الثاني. أما روخو، فقد اشتكى من الإصابة عقب المباراة، وكذلك لم يكمل كاريك المباراة. لذلك فإن الأمر ليس مفاجئًا بالنسبة لي".

وقد ألمح المدير الفني كذلك إلى مواطنه أن روبن فان بيرسي قد يتم الدفع به خلال وقت معين قائلاً : "لوك شو تدرب لأسابيع كثيرة بالفعل لذلك فإنه يمكنه اللعب. أما فان بيرسي فله شأن مختلف. حيث إن هذا هو الأسبوع الأول الذي خاض فيه التدريبات معنا، وأقصد بذلك الفريق الأول، ولكننا ربما نضطر للتفكير في الاستعانة به."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com