4 طرق تقود مانشستر يونايتد لضرب تشيلسي

4 طرق تقود مانشستر يونايتد لضرب تشيلسي

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قبل أن يسافر مانشستر يونايتد إلى العاصمة البريطانية للقاء تشيلسي متصدر البريميرليغ يوم السبت المقبل ، طرح الموقع الرسمي ليونايتد سؤالاً مهماً على محللي القناة التليفزيونية الخاصة بالنادي ، وهو كيف يفوز يونايتد على تشيلسي؟

فجاء الرد عبارة عن أربعة حلول ممكنة للاعبي مانشستر يونايتد يمكن من خلالها الفوز على تشيلسي في عقر داره على ملعب ”ستامفورد بريدج“

ضغط فيلايني على أزبيليكويتا

في نفس اللحظة التي يستحوذ فيها آشلي يونغ على الكرة، يجب على مروان فيلايني أن يتجه ناحية أزبيليكويتا وذلك لأن المدافعين براتسلاف إيفانوفيتش، وكاهيل وجون تيري قد يمثلون عقبة بينما سيزار لن يتمكن من التفوق على فيلايني في ألعاب الهواء.

الانطلاقات من وسط الملعب

ربما يقول البعض إن جون تيري سوف يقوم بتغطية أزبيليكويتا، ولكن يجب الانتباه إلى الثغرة الكبيرة التي ستظهر في خط الوسط ، لانه يمكن حينها أن يقوم خوان ماتا وأندير هيريرا بالبدء في الهيمنة على اللعب.

كاريك لرقابة فابريغاس

وجود فابريغاس في مركز صانع الألعاب ، فيجب على مايكل كاريك أن يقوم بنفس ما قام في ملعب آنفيلد في مواجهة كوتينهو ، وهو ما سيسمح للاعبي قلب الدفاع بالاكتفاء بمراقبة ريمي أو ديديه دروغبا، لذلك فإنه يجب أن يتأكد من عدم السماح لفابريغاس من القيام بأي شيء.

الحد من خطورة نيمانيا ماتيتش

عندما يفقد لاعبو مانشستر يونايتد الكرة ونجد أن ماتيتش يرغب في الحصول عليها، يجب على أحد لاعبي الوسط سواء كان فيلايني أو واين روني الضغط على ماتيتش وعدم السماح له بالتقدم من الخلف إلى الأمام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com