فان غال يبدأ البحث عن لاعبين جدد

فان غال يبدأ البحث عن لاعبين جدد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

بدأ الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي التخطيط للموسم الجديد 2015/16 بما في ذلك البحث عن لاعبين.

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز الثالث في البريميرليغ ، ويسعى للحفاظ على هذا المركز في المباريات الست الأخيرة من عمر الموسم.

كان المدير الفني ليونايتد قد صرح لقناة النادي بأنه هو وطاقمه قد بدأوا في الاستعداد للموسم المقبل خلال يناير/كانون الثاني الماضي ، وذلك بتحليل التعاقدات الجديدة المحتملة، وكذلك اللاعبين الحاليين المعارين وتقييم أفضل استعدادات ممكنة أثناء جولة إعداد الفريق في الولايات المتحدة والتي كان لها الأولوية الكبرى بالنسبة لفان غال.

وكان النادي قد أكد يوم الخميس أن الفريق سيعود إلى الولايات المتحدة للعام الثاني على التوالي، بعد نجاح جولة الصيف الماضي وذلك كجزء من جولة 2015، للمشاركة في الكأس الدولية للأبطال، وهي البطولة التي فاز بها الشياطين الحمر العام الماضي.

وقال فان غال لتليفزيون مانشستر يونايتد : ”في يناير بدأنا في التفكير في الموسم الجديد لأنه علينا الاستعداد لجولة الإعداد ، وسوف نسافر إلى أمريكا“.

وأضاف : ”كما أننا نفكر أيضًا في البحث عن لاعبين، كما أننا نقوم بمتابعة من لاعبينا لأننا نملك الكثير من اللاعبين المعارين وعلينا تحليل أدائهم، لذلك فإن أمامنا الكثير من العمل. إنها ليست فقط مسألة الموسم الحالي ولكننا يتحتم علينا أيضا اتخاذ قرارات بشأن اللاعبين في الموسم المقبل.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com