كلوب يتلقى أول عرض من أندية البريميرلييج

كلوب يتلقى أول عرض من أندية البريميرلييج

المصدر: إرم من أحمد نبيل

جاء إعلان الألماني يورجن كلوب رحيله عند تدريب بروسيا دورتموند نهاية الموسم بمثابة عودة الأمل لنادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يسعى بشدة للتعاقد مع مدير فني خلفاً للتشيلي مانويل بيليجريني الذي سيرحل لا محالة بنهاية الموسم.

وكان دورتموند قد أعلن يوم الأربعاء، أن كلوب سيرحل عن منصب المدير الفني للفريق بنهاية الموسم بعد سبعة أعوام تولى فيها المهمة، حيث لم يعد يشعر بأنه الرجل المناسب للفريق في الوقت الحالي.

وقال كلوب البالغ من العمر 47 عاما في مؤتمر صحفي عقده في اليوم ذاته إنه توصل إلى استنتاج خلال الأسابيع الماضية يفيد بأن وقته مع الفريق قد انتهى ، بعدما قضى معه موسماً صعباً.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية أن كلوب المرشح الأبرز لخلافة بيليجريني، يأتي بعده الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا.

وذكرت الصحيفة أن مدرب منتخب الأرجنتين في كأس العالم الأخيرة تلقى عرضا من النادي السماوي بشأن تدريب مانشستر سيتي على أن يرد خلال 48 ساعة فقط ، لكن قرار كلوب المفاجئ قد يقلب الأوضاع تماماً.

وذكرت الصحيفة أن نادي ساو باولو البرازيلي ينافس مانشستر سيتي على الحصول على خدمات المدرب الأرجنتيني الذي لم يحسم موقفه بعد وابتعد عن التدريب منذ خسارة لقب المونديال أمام ألمانيا.

القرار مازال في يد مانشستر سيتي وكلوب وسابيلا، والأطراف الثلاثة مضطرة للانتظار لنهاية الموسم لحسم كافة الأمور العالقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com