سلسلة انتصارات آرسنال تفاجىء حتى فينغر

سلسلة انتصارات آرسنال تفاجىء حتى فينغر

لندن – أكد الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال أن سلسلة انتصارات فريقه في ثماني مباريات متتالية بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم كانت مفاجأة حتى بالنسبة له.

وأبلغ فينغر موقع آرسنال على الانترنت: ”أتمنى دائماً استخراج الأفضل من فريقي، لكن لا يوجد مدرب في العالم يستطيع توقع مسيرة كهذه“.

وأضاف: ”في الدوري الإنكليزي الممتاز من الصعب التوقع“.

وتعرض فينغر لانتقادات مرة أخرى هذا الموسم بعد أن شعر المشجعون بخيبة أمل من فشل آرسنال في المنافسة بجدية على اللقب بالإضافة لخروجه مجدداً من دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

لكن مع خوض آرسنال نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي في بداية الأسبوع المقبل واحتفاظه بفرصة ضئيلة في انتزاع لقب الدوري فإن موقع فينغر يبدو في أمان.

وانتصر آرسنال في 16 من آخر 18 مباراة بجميع المسابقات ويعتقد فينغر أن التغيير يرجع إلى امتلاكه تشكيلة خالية من الإصابات تقريباً.

وقال المدرب الفرنسي: ”الأمر يعود إلى جودة وسلوك الفريق، وجودة الروح التي نمتلكها، نستعد جيداً ونساهم في نجاحنا وهذا أكيد، ما ينساه الناس هو أن لاعبين كبار ابتعدوا لأربعة أشهر هذا الموسم، ستة أو سبعة لاعبين من التشكيلة غابوا تماماً، هذا صنع فارقاً كبيراً“.

وأضاف: ”هناك توازن أفضل في الفريق وبعض اللاعبين أثبتوا أنفسهم مثل (فرانسيس) كوكلين الذي يساهم في توازن الفريق، هيكتور بليرين دخل الفريق أيضاً، لنرى كيف سننهي الموسم وبعد ذلك نرى ما سنفعل الموسم القادم“.

ويلتقي آرسنال مع ريدينج فريق الدرجة الثانية في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي باستاد ويمبلي يوم السبت القادم ثم يستضيف تشيلسي في الأسبوع التالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com