ساكو لاعب ليفربول يغيب عن الملاعب

ساكو لاعب ليفربول يغيب عن الملاعب

لندن – أعلن ليفربول المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في بيان اليوم الإثنين أن مدافعه الفرنسي الدولي مامادو ساكو سيغيب عن تشكيلته لمدة تتراوح ما بين ثلاثة وأربعة أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

ونتيجة الإصابة فإن ساكو (25 عاماً) سيغيب عن مباراة فريقه في الدوري الإنكليزي في وقت لاحق اليوم أمام نيوكاسل يونايتد وعن المواجهة مع أستون فيلا بقبل نهائي كأس إنكلترا في استاد ويمبلي اللندني الأحد المقبل.

كما أكد ليفربول أن ايمري جان العائد للتشكيلة بعد انتهاء إيقافه لمباراة واحدة سيشارك بدلاً من ساكو في مواجهة نيوكاسل على ملعب أنفيلد كما سينضم جوردان إيبي للتشكيلة بديلاً للمهاجم دانييل ستوريدج المصاب.

ويحتل ليفربول المركز السادس بين فرق دوري إنكلترا العشرين برصيد 54 نقطة من 31 مباراة متخلفاً بسبع نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الرابع المؤهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات دوري أبطال أوروبا.

وسيغيب ساكو أيضاً عن مباريات ليفربول أمام كل من وست بروميتش البيون وهال سيتي وكوينز بارك رينجرز.

ويأمل ليفربول أن يتمكن ساكو الذي انضم إليه من باريس سان جيرمان الفرنسي في 2013 مقابل 18 مليون جنيه إسترليني (26.40 مليون دولار) من خوض مواجهة تشيلسي المنفرد بالصدارة في العاشر من مايو/ أيار المقبل.

وكان ساكو تعرض للإصابة خلال مباراة الإعادة في دور الثمانية لكأس إنكلترا أمام بلاكبيرن روفرز يوم الأربعاء الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة