هارت: سنهزم يوناتيد حتى لو لعبنا في موسكو

هارت: سنهزم يوناتيد حتى لو لعبنا في موسكو

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يأمل الحارس الإنكليزي المخضرم جو هارت أن يسجل خامس انتصار له في الديربي على مانشستر يونايتد في ملعب ”أولد ترافورد“ ليزيد السيرة الذاتية الخاصة به ثقلاً في ديربي مانشستر.

وعن الدريبي الذي سيجمع الفريقين يوم الأحد في قمة المرحلة الثانية والثلاثين للبريمرليغ قال هارت للموقع الرسمي لفريقه مانشستر سيتي : ”بكل وضوح مباراة الديربي مهمة، ولكننا نحتاج للفوز لتجميع كل النقاط الممكنة قبل إنهاء البريميرليغ لننهي في القمة ، نعلم أن مانشستر يونايتد يمر بحالة جيدة ، وسيكون من الجيد أن ننهي الموسم متقدمين عليهم في الترتيب، الفوز في الديربي أمر رائع بالنسبة لنا“.

وكان هارت حارساً لمانشستر سيتي خلال الانتصارت الذي حققها على مانشستر يونايتد في عقر داره في 2008،2011، 2013، 2014.

وعن النتائج الجيدة للسيتي في الديربي مؤخراً قال الحارس الأول لمنتخب إنكلترا : ”لدينا نتائج طيبة في الفترة الأخيرة في الديربي ونريد أن نحافظ عليها ، تعرضنا لنتائج سيئة مؤخراً، لا يمكن القول بأننا لا نستحق الخسارة من ييرنلي لأنهم لعبوا جيداً، وكذلك ليفربول وكريستال بالاس ، لكن نحن جاهزون للعودة من جديد يوم الأحد من خلال ديربي مانشستر في أولد ترافورد“.

ويرغب مانشستر سيتي في مصالحة جماهيره عقب نتائجه المخيبة في الفترة الماضية والتي شهدت فوزه في مباراتين فقط خلال لقاءاته الخمسة الأخيرة في البطولة مقابل ثلاث هزائم كان آخرها أمام مضيفه كريستال بالاس يوم الاثنين الماضي.

نجوم يخشاهم هارت

وعن نجوم اليونايتد قال هارت :“واين روني يلعب بشكل جيد وفي حالة جيدة حالياً، لديه مسئوليات كبرى الأن كقائد لفريقه وأنا أتطلع للعب ضده ومواجهته ، وكذلك ديفيد دي خيا حارس مرمى رائع، لديه الكثير من الإنقاذات، منح فريقه العديد من النقاط خلال مشوار البريميرليغ“.

وأنهى هارت قائلاً: ”سواء لعبنا في موسكو أو على بعد ميلين فقط في مدينتنا سوف تكون المباراة ممتعة في أي مكان، نحن نتطلع فقط للفوز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com