لماذا يكره فان غال مصففة شعر زوجته؟!

لماذا يكره فان غال مصففة شعر زوجته؟!

المصدر: إرم من أحمد نبيل

وعد الهولندي لويس فان غال جماهير مانشستر يونايتد بمنحهم الفوز على مانشستر سيتي في ديربي المدينة الإنكليزية العريقة الذي سيقام يوم الأحد ضمن المرحلة الثانية والثلاثين للبريميرليغ.

وحقق سيتي الفوز في المواجهات الأربع الأخيرة التي جمعت بين الفريقين وآخرها كان الانتصار الذي تحقق بهدف وحيد على ملعب الاتحاد خلال نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

والآن فإن جماهير يونايتد متلهفة لوضع حد لهذه الهزائم، والاستمرار في التقدم في المراكز على السماوي في جدول الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال فان غال في مؤتمر صحفي عقده يوم السبت للتعليق على مباراة الأحد : ”أحلم بهذا الانتصار، تلك ليست مشكلة، حيث إن كل لاعب يحلم بتحقيق الفوز. لقد انشغلنا في التفكير أنا وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين على مدار أيام بالطريقة التي يمكن أن نحقق بها الفوز على مانشستر سيتي. فأنت دائمًا ما تفكر في الطريقة التي يمكنك من خلالها التغلب على منافسك المقبل“.

وأضاف : ”أنت ترغب في تحقيق الفوز لأن ذلك خطوة كبيرة في جدول الدوري. حيث إنك عندما تفوز، فإن المركز الثالث سيصبح في المتناول أكثر وقبل بضعة أشهر لم يكن أحد يظن أن ذلك أمر ممكن – وأنا من بينهم، بالطبع! المركز الثالث في جدول الدوري يُعد إنجازًا جيدًا كذلك وذلك لأنك تكون قد تأهلت بالفعل إلى دوري الأبطال وبالتالي نكون قد حققنا أهدافًا من تلك التي حددناها في فترة الإعداد للموسم الجديد“.

حمى الديربي

وحرص فان غال على التأكيد بأن فريقه الذي يضم لاعبين من جنسيات مختلفة يعي تمامًا ما الذي يعنيه الفوز بالديربي، كما قدم آراءً طريفة حول الطريقة التي تعايش بها مع حمى الديربي التي انتشرت في كافة أنحاء مدينة مانشستر.

وعن هذه الحمى قال المدير الفني السابق لمنتخب هولندا في مقابلة حصرية مع تليفزيون النادي : ”عندما تسير في شوارع مانشستر تجد الجميع يتحدثون عن مباراة الديربي وكذلك اللاعبين – الإنكليز وكذلك الأسبان. فهم يدركون أهمية فوز مانشستر يونايتد على مانشستر سيتي. اللاعبون يدركون الأهمية وكذلك أنا، لذلك فإن الفوز أمر مهم“.

وبالتطرق إلى الأجواء المسيطرة على المدينة، قال فان غال: ”من الأفضل أن يُوجه هذا السؤال إلى زوجتي لأنني لا أتواجد غالبًا في المدينة. حيث إنني منشغل بمتابعة التدريبات، ثم أذهب إلى المنزل وأبدأ في التحضير للمباريات. وفي الواقع فإنني لا أملك الوقت الكافي لزيارة المدينة كثيرًا. المرة الوحيدة التي أذهب فيها إلى المدينة هي التي أتوجه فيها إلى مطعم مستر وينغ“.

وتابع : ”عندما أتواجد هناك، أجد الجماهير تتحدث عن الديربي وحتى عندما أذهب إلى المنزل فإن زوجتي تخبرني الكثير من الأشياء التي سمعتها حول هذا الديربي. مصففة الشعر الخاصة بزوجتي من مشجعي مانشستر سيتي، لذلك يدور الكثير من النقاش بينهما ، وهذا أمر يعجبني لأنك تلعب من أجل الجماهير في كرة القدم وآمل أن نتمكن من منح الانتصار لجماهيرنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com