مانشستر يونايتد يفقد أحد أهم أوراقه الرابحة
مانشستر يونايتد يفقد أحد أهم أوراقه الرابحةمانشستر يونايتد يفقد أحد أهم أوراقه الرابحة

مانشستر يونايتد يفقد أحد أهم أوراقه الرابحة

عاد الهولندي روبن فان بيرسي لتشكيلة مانشستر يونايتد الإنكليزي بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب قبل نحو شهرين ، لكنه لن يشارك في ديربي مدينة مانشستر أمام سيتي يوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

وكان قائد منتخب هولندا ومهاجم يونايتد قد قد ابتعد عن المشاركة مع الفريق منذ تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مواجهة سوانزي سيتي في فبراير/شباط الماضي.

وقد كشف المدير الفني الهولندي لويس فان غال عن مواطنه أنه لن يتم الاستعانة به خلال المواجهة النارية التي ستجمع يونايتد بمانشستر سيتي على ملعب "أولد ترافورد" في قمة المرحلة الثانية والثلاثين للبريميرليغ.

وقال فان غال في مقابلة حصرية مع تلفزيون مانشستر يونايتد عن مدى إمكانية مشاركة قائد منتخب هولندا في الديربي : "لا اعتقد مشاركته ، لقد عاد للتدريبات الجماعية وهذه ميزة مهمة. وقد تدرب على مدار يومين معنا، وقد تعافى تمامًا. لذلك فإنني لا أعتقد أن ذلك كاف بالنسبة له لكي يلعب".

ويأمل مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الثالث، بفارق نقطة خلف آرسنال، صاحب المركز الثاني، الحفاظ على صحوته المتأخرة في المسابقة، وتحقيق انتصاره السادس على التوالي عندما يستضيف جاره اللدود مانشستر سيتي (حامل اللقب) صاحب المركز الرابع، على ملعب أولد ترافورد معقل فريق الشياطين الحمر.

ويدرك يونايتد أن الفوز بالمباراة سيعزز كثيرا من حظوظه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، في الوقت الذي سيشكل تهديدا لآمال سيتي في المشاركة في البطولة الأوروبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com