تشيلسي يقدم عرضا لضم موتو
تشيلسي يقدم عرضا لضم موتوتشيلسي يقدم عرضا لضم موتو

تشيلسي يقدم عرضا لضم موتو

طوكيو ـ قال نادي طوكيو الياباني إن تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قدم عرضا لضم المهاجم الدولي يوشينوري موتو.

ونقلت وكالة كيودو للأنباء عن النادي الياباني قوله اليوم الخميس إن موتو (22 عاما) الذي سجل هدفا واحدا في 11 مباراة دولية "لم يتخذ قرارا بعد" بشأن انتقاله المحتمل.

وتخرج المهاجم الخطير منذ اسبوعين فقط من جامعة كيو بعد حصوله على شهادة في الاقتصاد ولن يسمح له بالانتقال حتى فتح باب الانتقالات في انجلترا في يونيو حزيران.

وبدأ الموسم الجديد في الدوري الياباني الشهر الماضي وتألق موتو محرزا ثلاثة أهداف في مبارياته الاربع ليساعد طوكيو على التقدم للمركز الثالث. وأحرز موتو 13 هدفا في موسمه الأول العام الماضي وكان ضمن أفضل 11 لاعبا في الدوري.

ومثل موتو منتخب اليابان في كأس آسيا في يناير كانون الثاني واحتفظ بموقعه في التشكيلة في المباريات الأولى للمدرب الجديد وحيد خليلوجيتش الشهر الماضي.

وأعلن تشيلسي - القريب من احراز لقبه الخامس في الدوري الانجليزي مع تقدمه بسبع نقاط قبل ثماني جولات فقط على النهاية - مؤخرا عن "أكبر صفقة تجارية في تاريخه" مع شركة يوكوهاما اليابانية للإطارات.

وواجه اللاعبون اليابانيون صعوبات في ترك بصمة في السنوات الأخيرة وعاد زميل موتو في منتخب اليابان شينجي كاجاوا إلى بروسيا دورتموند بعد فترة صعبة مع مانشستر يونايتد.

ووجد مايا يوشيدا صعوبة في الحفاظ على مكانه في تشكيلة ساوثامبتون بينما ترك تاداناري لي - الذي أحرز هدفا رائعا ليمنح اليابان لقب كأس آسيا 2011 - النادي الانجليزي العام الماضي بعد فشله في ترك بصمة بانجلترا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com