نصري ينسى أحزان السيتي مع صديقته المثيرة للجدل (صور)

نصري ينسى أحزان السيتي مع صديقته المثيرة للجدل (صور)

المصدر: إرم ـ أحمد نبيل

يبدو أن الفرنسي سمير نصري لاعب وسط مانشستر سيتي لا يعبأ بخسارة فريقه الأخيرة أمام كريستال بالاس التي أفقدته المركز الثاني وأعادته للرابع ، بل لا يهتم كذلك بديربي مدينة مانشستر المقرر الأحد المقبل أمام يونايتد.

فقد سافر الدولي الفرنسي السابق مع صديقته أنارا أتانيس المثيرة للجدل إلى العاصمة لندن للتنزه مع صديقته مساء الثلاثاء ، بعد أقل من 24 ساعة على الخسارة من بالاس.

ودأبت ”أنارا أتانيس“ على الدفاع عن صديقها بسبب استبعاده من تشكيلة المنتخب الفرنسي ، حيث تهاجم باستمرار ديدييه ديشان المدير الفني للديوك الفرنسي بسبب هذا الأمر ، فيما حرص نصري على عدم التعليق وترك لها هذا المجال تماماً.

وشارك نصري في المباراة كبديل قبل نهايتها بنحو ربع الساعة ، لكنه لم ينجح في تغيير النتيجة التي انتهت بخسارة فريقه بهدفين مقابل هدف على ملعب ”سيلهرست بارك“ ، وفي اليوم التالي ذهب للعاصمة للتناول العشاء مع صديقته أنارا.

275CB69B00000578-3030034-image-a-8_1428482459394

وتوقف رصيد سيتي عند 61 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث ونقطتين خلف آرسنال الوصيف وتسع نقاط خلف تشيلسي المتصدر والذي تتبقى له مباراة مؤجلة.

ويسعى مسؤولو سيتي في إقناع يوفنتوس الإيطالي بقبول نصري ومعه زميله المهاجم البوسني إدين دزيكو ضمن صفقة تبادلية ينتقل بموجبها بول بوغبا إلى مانشستر سيتي.

ويعتبر مانويل بيلغريني المدير الفني لسيتي أن بوغبا هو الخليفة المتوقع للإيفواري العملاق يايا توريه الذي اقترب من عامه الثالث والثلاثين ويتردد بقوة رحيله عن البريميرليغ نهاية الموسم.

وما يرجح هذه الصفقة خوض نصري ودزيكو موسماً سيئاً للغاية مع سيتي ، فقدا فيه بريقهما السابق ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com