روني يعد الجماهير بالسخرية من مانشستر سيتي

روني يعد الجماهير بالسخرية من مانشستر سيتي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أكد واين روني قائد مانشستر يونايتد عزمه على تحقيق نتيجة طيبة أمام مانشستر سيتي تضمن لجماهير الفريق الخروج إلى أعمالهم يوم الإثنين وهم في قمة الفرح.

يُذكر أن مشجعو يونايتد لم يتمكنوا من القيام بذلك في الفترات الأخيرة بعد تعرض مانشستر يونايتد لأربع هزائم متتالية ضمن المنافسات التي تجمع بين قطبي مدينة مانشستر، وبعد أن تمكن يونايتد من التغلب على ليفربول مرتين هذا العام، فإن روني عازم على تغيير ذلك الوضع.

وقال روني هداف الفريق هذا الموسم: ”أعتقد أنها مباراة مهمة بالنسبة لمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، أما بالنسبة للمشجعين، وبالنسبة لي، فإنها تمثل مصدر فخر كبير، فأنت تلعب باسم مانشستر يونايتد، وعادة ما تريد اللعب في مباريات الديربي“.

ويتصدر روني قائمة هدافي يونايتد في مواجهات ديربي مانشستر برصيد 11 هدفاً، وسوف يقود الفريق في المباراة المقبلة من أجل تحقيق الانتصار الذي يُعد مصدراً للفخر بين جماهير الناديين داخل المدينة وحول العالم، كما أنه يتضمن ثلاث نقاط في غاية الأهمية فيما يتعلق بالصراع على المراكز الأربعة الأولى.

وأضاف روني في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي عن ديربي الأحد: ”نريد أن نمنح جماهير يونايتد شيئاً ما يرسم الابتسامة على وجوههم عندما يتوجهون إلى العمل صباح الإثنين، كما أننا نريد أن يكونوا هم من يقومون بمداعبة جماهير مانشستر سيتي أثناء العمل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com