صورة تبرئ بالوتيلي من التخلي عن ليفربول

صورة تبرئ بالوتيلي من التخلي عن ليفربول

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

لجأ الإيطالي ماريو بالوتيلي إلى وسائل التواصل الاجتماعي لإثبات أن المرض هو الذي حال بينه وبين المشاركة مع فريقه ليفربول في مباراة بلاكبيرن في كأس الاتحاد الإنكليزي.

وتغلب ليفربول على بلاكبيرن بهدف فيليب كوتينيو، لكن بالوتيلي لم يكن حاضراً حتى على مقاعد البدلاء، ما أثار شكوك الجماهير بشأن حالته الصحية خاصة وأن مهاجم ميلان السابق لا يحظى بشعبية كبيرة بين جماهير النادي الإنكليزي.

ونشر بالوتيلي صورة له عبر حسابه على موقع إنستغرام يظهر فيها مقياس درجة الحرارة الذي أشار إلى أن حرارته وصلت إلى 38.7 درجة مئوية، وكتب معلقاً على الصورة: ”لا شيء يمنعني لمشاهدة فوز فريقي، على الأقل هذه المرة السبب معروف، أفتقد الملعب للغاية“.

وكان المدير الفني برندان رودجرز قد صرح قبل المباراة لقناة BT الرياضة قائلاً: ”سافر ماريو معنا، وتدرب بشكل جيد ولكن مرض ليلة المباراة، ونزل معنا بالفندق يوم وليلة، لكن الأطباء نصحوه بعدم اللعب لأنه مريض“.

وعقب المباراة، أكد رودجرز أن فريقه يستهدف الصعود إلى منصة التتويج في نهاية الموسم بعد التأهل إلى المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنكليزي، حيث سيلتقي الفريق مع أستون فيلا في قبل النهائي.

Mario-Balotelli-Instagram-pic

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة