فان بيرسي مفاجأة فان غال في الديربي

فان بيرسي مفاجأة فان غال في الديربي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

بات في حكم المؤكد عودة الهولندي روبن فان بيرسي للمشاركة في المباريات بداية من لقاء الديربي المرتقب أمام مانشستر سيتي الأحد المقبل في قمة المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان المهاجم الهولندي قد غاب عن صفوف يونايتد منذ الحادي والعشرين من فبراير/شباط الماضي بسبب إصابة في الكاحل، وعندما سُئل مدربه لويس فان غال يوم الجمعة الماضي في المؤتمر الصحفي عما إذا كان بمقدوره المشاركة في مباراة أستون فيلا، أجاب: ”نحن نسير وفق عملية منظمة في تعاملنا مع اللاعبين المصابين داخل القسم الطبي للفريق، وبعد ذلك ينتقل اللاعبون إلى العمل تحت إشراف مدربي كرة القدم من أجل إجراء بعض الاختبارات وبعد ذلك أتولى أنا الإشراف عليهم، روبن مازال تحت إشراف مدربي الكرة، ولم يلتحق بمجموعتي بعد“.

وبهذا فإن مشاركة فان بيرسي في تدريب الأربعاء خطوة إيجابية للأمام، وسوف يتم حسم أمر مشاركته أمام سيتي بشكل نهائي عشية المباراة، وذلك في حال إعلان فان غال التشكيلة التي ستخوض الديربي، حسب الموقع الرسمي للنادي.

الجدير بالذكر أن الكثير من التقارير أشارت إلى اقتراب رحيل فان بيرسي نجم آرسنال السابق البالغ من العمر 32 عاماً عن يونايتد بنهاية الموسم، تمهيداً للتعاقد مع الأوروغواياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الحالي.

لكن حتى اللحظة لم يصدر أي تصريح رسمي سواء من لويس فان غال أو فان بيرسي وبالطبع من إدارة يونايتد بشأن مستقبل قائد منتخب هولندا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com